أسعار عملات الرقمية

 

أسعار عملات الرقمية

 

أسعار عملات الرقمية

 

أسعار عملات الرقمية، في الأونة الاخيرة يتم تكرار وسماع عبارات ومصطلحات بشكل كثير ومتكرر ومن هذه العبارات مثل: تداول العملات الرقمية، وكذلك الاستثمار في العملات الرقمية أو سماع اسماء للعملات الرقمية مثل عملة البيتكوين مثلا فما هو المقصود بكل هذا وماذا تعني كلمة عملة رقمية؟

ما هي العملة الرقمية؟ وما هوا تأثيرها علينا وما الذي يمكنك فعله بهذه العملة؟ وهلى البيتكوين العملة الوحيدة أم يوجد عملات أخرى في هذا العالم، وما اسعار العملات الرقمية.

 

 

ما هي العملات الرقمية؟

تعرف العملة الرقمية بأنها عبارة عن عملة افتراضية مشفرة وتستطيع من خلالها شراء البضائع وكذلك الخدمات عبر الانترنت. حيث يتم استعمال دفتر يعرف بدفتر الحسابات الرقمي ويكون على شبكة الانترنت ويكون ذات تشفير قوي لضمان ولتوفير حماية كبيرة للمعاملات المالية عبر الانترنت.

إن التداول في العملات الرقمية عن طريق بيع أو شراء هذه العملات يجعل الاهتمام بها بشكل متزايد كما ويمكن للمتداولين في هذه العملات الافتراضية تحقيق أرباح مالية حقيقية منها.

 

 

أنواع العملات الرقمية واسعارها

يعتقد الكثير من الاشخاص في العالم أن هنالك نوعا واحدا فقط من العملات الرقمية، الأ وهي عملة البيتكوين. ويعتبر هذا الاعتقاد غير صحيح، وبحسب الإحصائيات فان هنالك أكثر من 6700 عملة رقمية موجودة في العالم ويتم التداول بها والتعامل معها على العلن بل ولا يزال السوق الخاص بالعملات الرقمية يشهد نمو سريع ومتزايد كل يوم.

ويعتقد الكثير من الناس وكذلك انت عزيزي القارئ بأن عملة البيتكوين هي العملة الأشهر والأعلى قيمة في العالم، ويجد هنالك العديد من الشركات الكبرى التى باشرت بإصدار عملاتها الرقمية الخاصة بها. والتي من خلالها تستطيع استخدامها لشراء الخدمات والمنتجات من الشركة المصدرة للعملة تحديدا.

لتسهيل الأمر عليك عزيزي فان الامر بأجمعه أشبه بتلك النقاط التي تكتسبها عندما تقوم بشراء بضائع خاصة من موقع معين، وتستطيع فيما بعد أن تستبدلها بمبلغ مالي حقيقي تقوم باستخدامه لتقوم بشراء منتجات من الموقع نفسه فقط.

 

 

أسعار العملات الرقميه

سوف نقوم بشرح قائمة بأشهر العملات الرقية وكذلك اسعارها حيث في المركز الاول تتصدر عملة البيتكوين وتبلغ قيمة العملة في السوق 969 مليار دولار تقريبا. ويأتي بدها عملة الايثريوم بقيمة سوقية بلغت 222.3 مليار دولار بينما حلت عملة التيثر المركز الثالث من حيث القيمة السوقية. وتواجدت عملة بينانس كوين في المركز الرابع بقيمة سوقية بلغت 33.1 مليار دولار، يأتي بعدها عملة كادانو بقيمة 25.3 مليار دولار. وعملة بولكادت بقيمة 28.1 مليار دولار، وأيضا عملة إكس أر بي بقيمة سوقية بلغت 24.4 مليار دولار. كما وقد بلغت عملة لايتكوين قيمة 15 مليار دولار، وبلغت عملة تشين لينك مبلغ قيمته 13.3 مليار دولار. وأخيرا عملة بيتكوين كاش وقيمتها 13.3 مليار دولار.

 

 

أهمية ومميزات العملات الرقميه

لقد حازت واكتسبت العملات الرقمية في عالمنا هذا على اهتمام. ودعم من قبل الكثير من الاشخاص حول العالم وذلك لوجود عدة أسباب وهي:

  1. كذلك عملة مستقبلية محتملة

يشعر العديد من مستخدمي العملات الرقمية بأن عملة البيتكوين سوف تصبح العملة المستقبلية في المستقبل.

  1. أيضا ميزة اللامركزية

لا ترتبط العملة الرقمية بأي سلطة عالية أو أي جهة رسمية مركزية كالبنوك. وبالتالي فان المعاملات هنا في مثل هذه الحالة لا تحتاج الي وسيط مالي من اجل القيام بها. ويترتب على ذلك الغاء التام للرسوم التي تأخذ للمعاملات.

  1. الأمان وصعوبة التزوير والتزييف

تعتمد العملات الرقمية على تكنولوجيا متطورة ومعقدة والأكثر أمانا.

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

 

 

 

اترك رد