افضل البنوك للاستثمار

افضل البنوك للاستثمار

 

افضل البنوك للاستثمار

 

افضل البنوك للاستثمار، تعد البنوك من المؤشرات الهامة على قوة الدولة اقتصادياً، فعند البحث عن البنوك وقيمتها الاقتصادية، نجدها تتبع للدولة الأم. كما أن البنوك تختلف في تصنيفها وترتيبها تبعاً لنقاط وأمور مهمة.

أيضا يتم ترتيب البنوك مثل ترتيب افضل البنوك للاستثمار، حسب ما يتميز به كل بنك من صفات وخصائص معينة. كذلك حسب الخدمات المميزة المتنوعة والتي يختص بها كل بنك من البنوك.

بينما توجد هناك بعض منها تصنف في مجالات معينة أنها الأقوى، لكن نجدها في نواحي أخرى تختلف تماماً عن هذا الترتيب، فقد لا تكون في البداية.

وقد تم وضع ترتيب لأفضل البنوك للاستثمار، نضعه هنا حسب ترتيب الخبراء والمحللين لهذه البنوك من ناحية استثمارية.

 

 

افضل البنوك الاستثمارية

تم وضع ترتيب لأعلى البنوك وأفضلها والأكثر تميزاً في تقديم خدمات الاستثمار المختلفة لعملائها، بطريقة مريحة وسهلة تختلف عن غيرها من البنوك الأخرى، وهذه هي افضل البنوك الاستثمارية:

  • البنك الذي يتصدر القائمة في افضل البنوك الاستثمارية هو البنك الأمريكي جي بي مورجان، فقد تصدر القائمة الخاصة للاستثمار حول العالم بقيمة رأس مال 261.74 مليار دولار أمريكي، وهي الأعلى عالمياً. كما أنه يعتبر من أقدم البنوك على مستوى العالم التي تميزت بخدمات الاستثمار القوية فيها.

كذلك يقدم هذا البنك كغيره من البنوك جميع الخدمات التجارية المختلفة للزبائن. بينما يتميز بخدمات الاستثمار فيه عالمياً.

  • ثاني بنك في قائمة افضل البنوك للاستثمار. أيضا بنك أمريكي، وهو بانك أف أمريكان الذي تبلغ قيمة رأس المال لديه 186 مليار دولار أمريكي.
  • بنك ويلس فارجو الأمريكي بقيمة رأس مال 95.78 دولار أمريكي، البنك الثالث على قائمة افضل البنوك الاستثمارية، على مستوى العالم. كما أنه يمتلك حوالي 40 فرعاً موزعة على دول مختلفة في هذا العالم.
  • كذلك احتلت مجموعة سيتي جروب الأمريكية المركز الرابع في سوق الاستثمار العالمي، ويقع المقر الرئيسي لهذه المجموعة في مدينة نيويورك الأمريكية. كما أنها لها العديد من الفروع التي تقدم الخدمات البنكية المتنوعة على المستوى العالمي.

 

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

افضل البنوك للاستثمار بقية

  • بينما تربع في المركز الخامس من قائمة افضل البنوك الاستثمارية البنك الكندي RPC Capital، والذي يبلغ رأس المال فيه 83.61 مليار دولار أمريكي. كذلك نجده من أفضل البنوك على مستوى العالم من ناحية أخرى غير الاستثمار وهي معدل الأرباح.
  • أيضا نعود للمجد الأمريكي مع مجموعة Goldman Sachs، بقيمة رأس مال 59.1 مليار دولار أمريكي، وذلك في المرتبة السادسة. كما أن له فروع متنوعة في جميع أنحاء العالم. بينما مقره الرئيس هو مدينة نيويورك الأمريكية.
  • كذلك في المركز السابع نجد بنك Morgan Stanley، الأمريكي الذي يعد من أقمها منذ عام 1935م. كما أنه يقدم جميع الخدمات البنكية التي يمكن تقديمها لعملائه المختلفين من كل الدول، حيث تنتشر فروعه في دول مختلفة من هذا العالم الكبير.
  • بينما نحصل هنا على بنك بريطاني الجنسية، ثامن بنك في قائمة افضل البنوك الاستثمارية، برأس مال 20.41 مليار دولار أمريكي. وهو بنك Barclays.
  • احتلت المركز التاسع السويد بمجموعة Credit Suisse، ويبلغ رأس مال هذا البنك الاستثماري ما قيمته 19.21 مليار دولار أمريكي.
  • أخيرا نجد البنك الألماني Deutsche،وهو من أكبر البنوك الاستثمارية في قارة أوروبا، كما أن رأس مالها يبلغ ما يقارب 13.31 مليار دولار أمريكي.

 

تعتبر هذه البنوك هي افضل البنوك للاستثمار على المستوى العالمي. كما أنها الأفضل في تقديم الخدمات الاستثمارية للعملاء، خاصة العملاء الخاصين بها. كذلك يتميز الكثير منها بتقديم خدمات أخرى لا تقتصر على خدمات الاستثمار بنفس الجودة الخاصة بخدمات الاستثمار.

 

 

 

 

 

اترك رد