افضل بنك في العالم  

افضل بنك في العالم

افضل بنك في العالم

 

افضل بنك في العالم، تعتبر البنوك من أهم الشركات والمؤسسات التي تتعامل بشكل مباشر مع الأوراق المالية، كما أنها تقدم خدمات مختلفة لعملائها.

كذلك نجد أن هناك تنافس كبير بين البنوك على مستوى الدولة نفسها، وتنافس كبير على مستوى العالم، فنجد من البنوك من يحرص على المحافظة على عملائه. بينما نجد من يسعى ويعمل ويزيد من جودة خدماته ليستقطب أكبر عدد من العملاء، فعملية جذب الزبائن تعد من اولويات هذه البنوك.

كما أننا لا نغفل أهمية هذه النقطة، فالحصول على لقب افضل بنك في العالم، يحتاج للكثير من الجهد والاجتهاد. أيضا تصنيف البنك يعتمد على جودة خدماته التي يقدمها لعملائه.

 

 

افضل بنك في العالم

حصل على لقب أفضل بنك في العالم البنك الصيني Industrial& commercial bank of china ltd.البنك الصناعي التجاري الصيني المحدود، والذي له الكثير من الإنجازات التي حققت له هذا اللقب. بينما تقتصر جهود البنوك على نفسها، كانت جهود البنك في الصين على مستوى دولته الكبيرة. كما أننا يمكن أن نعرف عنه بما يلي:

  • تأسس في عام 1984، مقره في بكين. كما أن هذا البنك من أكبر البنوك على مستوى الصين، وهو الحائز على لقب أكبر شركة وأكبر بنك في العالم للعام 2015. كذلك بلغ حجم مبيعات هذا البنك 166.8 مليار دولا في العام 2015.
  • سعى البنك الصناعي التجاري الصيني المحدد لبناء علاقات مع الدول، وتقويتها وبذل الكثير من الجهود، بهدف توسيع أعماله التجارية. بينما نجد له فروع ناجحة وكبيرة في الإمارات العربية المتحدة، وأسواق الشرق الأوسط. كذلك المملكة العربية السعودية.
  • وهو أول بنك يحصل على الرخصة التجارية، كما أنه قدم ما يقارب 14.1 تريليون دولار، بهدف مساعدة المبادرات الوطنية والمشروعات الكبرى. كما أنه دعم الزارعين والمؤسسات الصغيرة، بقروض تبلغ قيمتها2.2 تريليون يوان.
  • حقق هذا البنك قيمة أرباح ثابتة لكل سنة تبلغ 3%، وقيمة الأرباح التي قام بتحقيقها 287.5 مليار.

 

 

 

 

أفضل بنك للاستثمار في العالم

تم تصنيف أفضل بنك في العالم للاستثمار بناء على مستوى الأمان في نود التعاقد. كما أنهم اعتمدوا على ما يعود عليهم ع قائمة البنوك:

  • الأول وفي الصدارة، بنك P. Morgan، أحد بنوك الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعد من أفضل البنوك الاستثمارية عالمياً. كذلك يعتبر من أعرق وأقدم البنوك في العالم من حيث الاستثمار، فقد استحوذ في عام 2019 على ما تقارب نسبته 9% من الاستثمارات في السوق العالمية.
  • أيضا نجد في المركز الثاني، البنك Bank of America، الأمريكي الذي له الكثير من الخدمات الاستثمارية المتنوعة.
  • كذلك نجد البنك الأمريكي، بنك Wells Fargo، الذي له خدمات استثمارية ذات جودة عالية.

 

 

أفضل بنك دولي لفتح حساب

تم وضع قائمة بعد البحث والمعرفة، لأفضل البنوك في المعاملات الدولية المختلفة، سواء فتح حساب أو غيرها، وسنفصلها هنا:

  • سيتي بنك “Citibank”، يعتبر أفضل بنك في عملية إرسال الأموال إلى الخارج.
  • إتش إس بي سي HSBC” Bank”، يعتبر أفضل بنك للوافدين، بحيث يسهل عليهم فتح حسابات بنكية تخصهم.
  • كابيتال وان 360 “Capital One 360″، الأفضل من حيث رسوم المعاملات الخارجية. كذلك فإنه لا يقوم بعمليات الخصم التي تقوم بها البنوك الأخرى.
  • تشارلز شواب Charles” Schwab”، أفضل بنك علمي في استخدام بطاقات الصراف الآلي، وهذا البنك يقع مقره في سان فرانسيسكو.

 

هذه هي أهم المعلومات مجملة ومختصرة عن أفضل بنك في العالم عموماً، وغيرها ممن حصل على لقب أفضل بنك، لكن في أمور أخرى.

 

 

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

 

اترك رد