افضل دخل إضافي مضمون ومربح

افضل دخل إضافي

افضل دخل إضافي

 

كيف يمكنني تحيقي الدخل الأفضل لي؟ ما هي الخيارات والأعمال المتاحة التي أستطيع من خلالها أن أجني أفضل دخل اضافى لي؟

افضل دخل إضافي، لنكون واقعين بعض الشيء. ينظر ويتطلع الكثير من الأشخاص ذوي الطموح العالية الى إضافة مصدر دخل اخر له. وذلك بسبب الغلاء المستمر بالأسعار وتكلفة المعيشة التي أصبحت غالية. فلذلك تزداد على كل فرد المسؤوليات والمتطلبات الأساسية التي لا غنى عنها. وهنالك أيضا اهداف تتطلع الي تنفيذها مثل شراء سيارة جديدة أو منزل جديد أو ما شابه. وبالرغم من عدم وجود كفاية من الوقت والجهد للحصول والعمل في وظيفة اخري لكسب دخل اخر. الا أن هنالك اشخاص يرغبون ويصرون على العمل وكسب المزيد من المال.و الكثير منهم يبدأ بمشروع صغير مربح، لنراه فيما بعد من كبار المستثمرين.

 

 

افضل دخل إضافي وما هو الدخل النشط؟

باختصار شديد هو عبارة عن المال الذي تجنيه عن طريق قيامك بجهدك وعملك المنتظم الذي تعمل به باستمرار. أي ان وظيفتك الرئيسية هي مصدر دخل نشط. وكلما زدت في نشاطك وجهدك في العمل كلما زاد دخلك وراتبك الشهري. وهذا يعني انه عندما تريد الحصول على المال يجب ان تكون حاضرا.

علي خلاف ذلك يوجد الدخل الإضافي وهو مال يتم كسبه من خلال العمل اليومي أو عقود الاعمال. ولعل أكثر الطرق المنتشرة والشائعة بين الناس. والتي من خلالها تستطيع ان تقوم بجني مصدر دخل اضافي لك هي. الاستثمارات بأنواعها وكذلك تأجير العقارات. والأعمال التجارية النشطة.

 

 

افضل دخل إضافي والاستثمار في العقارات

عند سماعك عزيزي عن كلمة استثمار العقار. يتبادر الي ذهنك سريعا فكرة شراء العقار وتركه حتى يزداد سعره ثم القيام ببيعه. وقد يفكر شخص أخر تفكير منطقي وهو أن يقوم بتأجير هذا العقار خلال تلك الفترة وكسب المال. هذا التفكير هو الصحيح والمنطقي. ولكن يوجد استثمارات عقارت من النوع الحديث. وهي من نوعين الأول منها عبارة عن الاستحواذ المادي على جميع الممتلكات. وذلك بغض النظر عن طبيعة عملها أو حتى الغرض منها. والنوع الأخر وهو الاستثمار في أسواق الأسهم. ويحدث ذلك بطريقة الاستحواذ على أسهم مملوكة لشركات عقارية. وذلك ع طريق الصناديق المتداولة الموجودة في البورصة. أو عن طريق صندوق الاستثمار العقاري.

 

 

 

الاستثمار في أسهم الشركات العقارية

يوجد في البورصة العالمية. الكثير من الشركات التي يرتبط نشاطها بشكل مباشر بالنشاط التجاري بالعقارات. وتستطيع عزيزي المستثمر ان تقوم بشراء سهم في أي شركة عقار موجودة بسعر أرخص من شراء العقار نفسه. ولا يقتصر تقديم الشركات العقارية فقط على الاسكانات البنائية. بل يتنوع ما بين الفنادق والمحلات وكذلك المراكز الصحية وغيرها العديد من العقارات التي يمكنك الاستثمار بها. ويسهل التنويع في هذه العملية عند قيامك بالاستحواذ على العديد من الأسهم من قبل الشركات المختلفة في قطاع العقارات. هذه وبالإضافة الى تقديم الشركات العقارية للمستثمرين لديها توزيعات أرباح. وكذلك مكافأة إضافية لهم.

 

 

صناديق الاستثمار المتداولة

او ما يعرف بصندوق التداول في البورصة. وهي عبارة عن أوراق مالية موجودة في السوق تستطيع بيعها وشرائها من خلال الوسيط. كما تقوم هذه الصناديق بتقديم فئات أصول مختلفة. ومثال ذلك الأسهم التقليدية وكذلك السلع.

كذلك تشبه الصناديق المتداولة الصناديق المشتركة في كل شي. ولكن باختلاف واضح بينهما وهو توفر تكاليف في الصناديق المتداولة عن المشتركة وكذلك التنوع الأوسع. وإذا كنت ممن يرغبون في الاستثمار ولكن يهابون المخاطرة. فان أفضل خيار لك تقوم به هو صناديق الاستثمار المتداولة حيث تقوم بتوزيع المخاطرة على عدة استثمارات. وأيضا تنويع دخلك المادي.

 

اغتنم الفرصة الذهبية للمواطنيين السعوديين وابدأ الربح من المنزل فوراً ومن أول يوم استثمر الآن

 

 

اترك رد