افضل منصة تداول العملات الرقمية

افضل منصة تداول العملات الرقمية

افضل منصة تداول العملات الرقمية

 

افضل منصة تداول العملات الرقمية

كما بلغت أهمية التداول بالعملات الحقيقية قيمة عالية، فإن التعامل بالعملات الرقمية واختيار المنصات الخاصة بها من أهم الأمور التي يتم من خلالها التداول. كما أن هناك الكثيرون ممن يبحثون عنها، ويسعون للتداول من خلالها.

بينما يمثل اختيار المنصة أمراً شاقاً وشائكاً بالنسبة لهؤلاء العملاء، حيث أن هناك الكثير من المنصات التي توجد للتداول الرقمي. كذلك للعملات الرقمية، حيث أن هذه المنصات متوفرة بشكل كبير.

كما أن هذه العملات الرقمية أصبح توجه للكثير من الخبراء الموجودين في السوق. كذلك بالنسبة للكثير من المتداولين الذي أصبحوا يقومون بالتداول من خلالها. كما سنذكر هنا أهم هذه المنصات التي يمكن التداول بشكل سهل وجيد من خلالها.

 

 

من افضل منصة تداول العملات الرقمية  منصة TGMFX

تعتبر هذه المنصة من أكبر وأهم المنصات المتواجدة والمتوفرة للتداول الرقمي. كما أن هذه الشركة المقدمة للمنصة يتواجد لها الكثير من الفروع في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. كذلك في أستراليا، وهي عبارة عن شركة وساطة مالية بريطانية.

ويتم تنفيذ جميع الأوامر فيها بشكل تلقائي، حيث أن هذه الأوامر يتم تنفيذها بصورة تلقائية. كما أنها تتميز بدقة تجارية عالية، وتستخدم أنظمة تشفير عالية الأمان تجعل جميع المعلومات لديك مؤمنة. إضافة إلى وجود منصات متعددة لديها، تساهم في بناء المحفظة الاستثمارية الآمنة.

 

 

منصة XTB

تعتبر منصة إكس ستيشن  من أكبر وأهم المنصات أيضا، حيث أنها حصلت على عدد كبير من الجوائز، وكانت هذه الجوائز للسهولة التي تقدمها عند استخدامها، وإمكانية تعديل واجهة العرض فيها. كذلك فإن أهم ما يميز هذه المنصة هو الفيديوهات التعليمية المختلفة والشروحات المقدمة فيه.

فلكل متداول يتم تعيين مدير ناطق باللغة العربية للحسابات.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

منصة باينانس Binance

كما أن من أهم المنصات التي تم ذكرها للتداول في العملات الرقمية، منصة بايناس. فهي من أكبر المنصات على الإنترنت لتداول العملات الرقمية المختلفة في العالم.

كما أن من أهم ما يميز هذه المنصة الرقمية هي أنها المنصة الأولى عند العرب، حيث أن هناك حجم ضخم جداً للتداولات يتم من خلالها. كما أن من أهم ما يميز هذه المنصة السهولة في الاستخدام بالنسبة للعملاء والمتداولين، ويمكنك تحويل ما تريده من عملات رقمية مختلفة إلى محفظة المنصة، هذه المحفظة التي يمكن بدء التداول فيها.

 

 

منصة بيتركس Bitterx

تعتبر منصة بيتركس منصة لتداول العملات الرقمية، ويق المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن هناك تداول عالي فيها، وتوفر تدول كبير وعالي للكثير من العملات الرقمية المتنوعة.

إضافة إلى أنها من أهم المنصات عند العرب ويفضلها الكثير من العرب، وذلك لأنه في هذه المنصة تحتوي على عملات لا تتواجد في غيرها من المنصات الأخرى.

كذلك من أهم ما يميز هذه المنصة للتداول في العملات الرقمية أن التسجيل فيها يتم بطريقة سهلة جداً. بينما هنا أمرين قد يتصعب من خلالهما لكثير من الناس والمتداولين وهما أن هذه المنصة تحتاج إلى عملية توثيق للحساب تتم من خلال جواز السفر في حال احتجت إلى فك القيد عنه. أيضا فإن قسم الدعم الفني في هذه المنصة يستغرق الكثير من الوقت حتى يجيب ويرد على الاستفسارات والمشكلات.

 

 

منصة بولونيكس Poloniex

تعتبر منصة بولونيكس من المنصات المميزة والمعروفة بالتداول من خلال الهامش، حيث أن عمليات التفعيل فيها تتم بشكل يسير جداً. كما أن حجم التداول في هذه المنصة كبير جداً، فمن خلال هذه المنصة يضمن وجود بائع لما يرغب بشرائه المتداول من عملات.

إضافة إلى أن المضاربة فيها تقوم بتوفير العديد من العملات، وتتميز بشعبيتها في الوسط العربي، ومما يميزها أيضا وجود الكم الكبير من المستخدمين. كذلك فإن نسبة العمولة في العمليات المخصصة للشراء وللبيع قليلة.

 

 

 

 

 

اترك رد