افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

 

افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

يبحث المستثمرون دائماً عن أفضل الشركات التي يقومون بالتداول بها في الأسواق الأمريكية. كما أن من المهم معرفته أن هناك نسبة كبيرة من المواطنين من المملكة العربية السعودية يقومون بالاستثمار في الأسواق الأمريكية.

كذلك فإنه كما سهل انتشار الإنترنت عمليات التداول عبر المنصات المختلفة، سهل على المشبوهين من الوسطاء الدخول إلى المستثمرين، وأحياناً يقومون بعمليات النصب المختلفة عليهم. بينما كان في السابق التواصل يتم من خلال طرق تقليدية، كالمقابلة والاتصال الهاتفي بين المستثمر والوسيط. لكنه الآن أصبح أسهل عن طريق الإنترنت ويحتاج للحذر أكثر.

لذلك يبحث الكثيرون عن افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية، حتى يتأكدوا من هويتهم ولا يتم النصب عليهم.

 

 

افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والذي يستثمرون أموالهم في السوق الأمريكي عن افضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية. ذلك حتى يقوموا بعملية التداول بطريقة آمنة وبسيطة، وعدم التعرض للغش والخداع.

حيث أن الوسيط يقوم بالاستثمار في أسواق الأوراق المالية المختلفة، من خلال الصناديق الاستثمارية، أو السندات، أو الأسهم المختلفة، والعديد من الأصول المالية.

وسنوضح من خلال هذا المقال مجموعة من الوسطاء للمستثمرين الذين يتم اعتبارهم من أفضل الوسطاء للمستثمرين للتداول في الأسواق الأمريكية.

 

شركة ايكويتي Equiti

يرجع تاريخ تأسيس هذه الشركة إلى 2008م، وهي متخصصة لتقديم خدمات الوساطة المالية، وهي شركة مؤسسة للعديد من أزواج العملات الأجنبية. كذلك لعدد من وسطاء العقود.

وقد اعتبر البعض هذه الشركة كأفضل وسيط لعمليات تداول الأسهم الأمريكية والأوروبية. كما أنها خاضعة لعمليات الرقابة من هيئة الأوراق المالية في عدد من الدول.

توفر بطاقات للدفع المسبق لعملائهما. كما أنها وضعت حد أدنى لفتح الحساب وهو خمسمائة دولار بالنسبة للحساب التنفيذي، وعشرون ألف في الحساب المميز.

لا تقتصر على الأسهم الأمريكية. كما أنها توفر فرصة للتداول على 115 سهم وأكثر، وتقوم بدعم منصة ميتاتريدر فور Metatrader 4.

 

 

أيماركتس AMarkets

من أهم شركات الوساطة منذ أحد عشر عاماً، وتعتبر من أفضل شركات الوساطة، فهي تقوم بتوفير الكثير من الأصول المالية. كذلك من بينها الأسهم، والسلع، وعقود الفروقات. كما أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة، والمعادن.

تقوم بتقديم الأخبار كل لحظة بلحظتها، ويقدم منصات مثل xStation و MetaTrader4، لا يوجد بها حد أدنى لإيداع.

كما أنها تقوم بتوفير رافعة مالية تصل الي 500:1.

 

شركة فوركس تايم ForexTime

تم تاسيس هذه الشركة في 2011م، وتخضع لرقابة الهيئات المالية، والسلوك المالي المختلفة. وتدعم اللغة العربية، وتدعم منصة ميتاتريدر فايف Metatrader 5

 

 

توصيات الاسهم الامريكية و الهيئة العامة للاستثمار في السعودية

تعتبر الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية السوق الأمريكي من الأسواق الواعدة. كما أنها تعتبر من أكبر المستهلكين في العالم للنفط السعودي، ولذلك وجهت الهيئة المستثمرين من المملكة العربية السعودية للاتجاه إلى السوق الأمريكي.

حيث أنه يمكن الاستثمار فيه من خلال الإنترنت، ولأنه يعتبر سوق واعد، فيه الكثير من الفرص التي ممكن أن يستفيد منها السعوديين. كما أن هذه الفرص تحقق الكثير من الثروات دون سفر.

ومن أفضل الشركات التي تم توجيههم للاستثمار فيها شركات التكنولوجيا والاتصالات، حيث أن هذه الشركات تقوم بإصدار الأسهم. بينما غيرها يتجه إلى القروض الربوية، وهي لا تقوم بذلك بل تقتصر على إصدار الأسهم.

 

تعتبر هذه الشركات من الشركات التي تم تصنيفها كافضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية، حيث أن كل منها يقدم منصات للتداول، ومجموعة من الخدمات المميزة لعملائها.

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

 

اترك رد