افضل وسيط للسوق الأمريكي

افضل وسيط للسوق الأمريكي

افضل وسيط للسوق الأمريكي

 

افضل وسيط للسوق الامريكي

تعتبر عملية اختيار الوسيط لتداول الأسهم الأمريكية في الشركات المختلفة من أهم الأمور التي يجب التعامل معها، حيث أن عملية اختيار الوسيط تتبع لمجموعة مهمة ومعينة من المعايير المختلفة. كما أن الإنترنت سهل ووفر الكثير من المجهودات التي كان يمكن أن تبذل لاختيار الوسيط.

بينما في المقابل لهذه التسهيلات فإن هذه العملية الخاصة بالتداول، فقد ظهر الكثير من الوسطاء المزيفين عبر الإنترنت والذين قد يكونون سبب في الاحتيال على العديد من المتداولين.

كما أنه قبل اختيار الوسيط المناسب للتداول يجب معرفة أهم الأمور التي يتميز بها، وما هي التسهيلات والمزايا التي يقدمها للمتداولين الخاصين الذين يقومون بذلك.

 

 

افضل وسيط للسوق الامريكي

يعتبر الوسيط من أهم الأمور التي يجب أن يتم اختيارها بشكل دقيق عبر الإنترنت حتى يسهل التداول والاستثمار فيها، حيث أن عمليات الاستثمار جميعها أصبحت تتم من خلال شركات الوساطة المختلفة.

كما أن هذا الوسيط يكون عبارة عن مكان مميز، يعتبر هذا المكان لوضع الأسهم والسندات المختلفة، حيث أن هذه الأصول المادية تتم من خلال الوسيط. كما أنه من خلاله يتم حفظ الاستثمارات المختلفة.

 

 

أفضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية

تم اختيار مجموعة مهمة من الوسطاء للتداول في الأسهم الأمريكية، وهؤلاء الوسطاء يتميزون بعدد كبير من المميزات. كما أن نسبة التداول من العرب في الأسواق الأمريكية كبيرة جداً، فهؤلاء الوسطاء عبارة عن مجموعة شركات مميزة ومرخصة، وهنا في هذا المقال مجموعة من أكبر وسطاء الفوركس.

 

 

شركة ايكويتي Equiti

ويرجع تاريخها للعام 2008، حيث أنها كانت أفضل وسيط لعمليات التداول في الأسهم الأمريكية، والأسهم الأوروبية. ومن أهم ما يميزها أنها الشركة الأم والأساس لمجموعة من أزواج العملات الأجنبية. ومما يميز هذه الشركة أنها مرخصة من عدة جهات، والحد الأدنى الذي تم وضعه عند فتح الحساب هو 500دولار أمريكي عند الفتح في حساب تنفيذي. كما أن هناك 20000 حد أدنى للحساب المميز. كما أنها تدعم منصة ميتاتريدر فور Metatrader 4..

 

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

أيماركتس AMarkets

هذه الشركة لها تاريخ عريق وكبير، ويمتد هذا التاريخ إلى أحد عشر عاماً، وهي شركة كبيرة في مجال الوساطة المالية. كما أنها الأفضل بالنسبة للتداول الأجنبي من حيث الفروقات، ومن أهم مميزاتها:

  1. من أهم مميزاتها أنها تقوم بتوفير أصول مالية مهمة ومميزة، و صناديق استثمارية، والكثير من المواد التعليمية والأخبار المهمة.
  2. كما أن فيه العديد من المنصات مثل xStation و MetaTrader4، وهي مصنفة بشكل جيد عالميا.
  3. كذلك فإن هذه الشركة تضع حد أدنى للوساطة، ورافعة مالية لها نسبة محددة.

 

 

شركة فوركس تايم ForexTime

تعتبر هذه من أفضل الشركات للوساطة المالية، في عمليات تداول الأسهم الأمريكية. كما أن هناك ما هو مقابل الفروقات.

كما أن هذه الشركة تم تأسيسها في العام الميلادي 2011.، وهذه الشركة خاضع للرقابة من قبل هيئة السلوك المالي FCA وهيئة الأوراق المالية القبرصية CySEC.. كذلك فإن مستخدميها أكبر من مليونين شخص.

ومن أهم مميزات هذه الشركة ما يلي:

  1. في هذه الشركة حوالي 250 أداة مالية مقدمة لكي تساعد على الاستثمار. كما فيها عدد من السندات والأسهم الأمريكية، والعملات الأجنبية.
  2. كما أن هذه الشركة توفر منصة عالية الجودة وهي منصة ميتاتريدر فايف Metatrader 5، والتي تتميز بسرعتها في تنفيذ الأوامر.
  3. وفيها عدد من فروقات الأسعار، وتقدم العديد من الحلقات والندوات والتعليمات الكثيرة.

 

هذه الشركات التي تعتبر افضل وسيط للسوق الامريكي، حيث أن هذه الشركات تقدم مميزات كثيرة وكبيرة لعمليات التداول في السوق الأمريكي.

 

 

 

 

اترك رد