الاسواق الامريكية

الاسواق الامريكية

الاسواق الامريكية

 

الاسواق الامريكية، تعتبر الأسواق المالية الأمريكية واحدة من أهم الأسواق التي يتم التداول فيها. حيث إنه يوجد فيها بورصات هامة ومعروفة على المستوى العالمي. بل إنها تتصدر المشهد في هذه الناحية بصورة واضحة خصوصًا في ظل كونها من أقوى دول العالم وأهمها. وقد تعامل العديد من الأفراد في التداول في داخل هذه الأسواق وحققوا نجاحًا كبيرًا على الكثير من المستويات.

بالإضافة إلى إن الاسواق الامريكية هي أسواق حية بشكل كبير ودائم. هذا يرجع إلى وجود الكثير من الاستثمارات في الأسهم في داخل الولايات المتحدة الأمريكية. وهذه الاستثمارات ترجع إلى عدد كبير من الأشخاص الذين اعتادوا العمل في مجال الأسهم ويمتلكون خبرة كبيرة تمكنهم من إفادة أنفسهم والمستثمرين.

 

 

الاسواق الامريكية بورصة نيويورك مباشر

بورصة نيويورك مباشر، تعتبر بورصة نيويورك واحدة من أهم البورصات المتواجدة في العالم. كما إنه يرمز لها باختصار “NYSE” ومكانها هو مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. تحديدًا في شارع وول ستريت المشهور وهو الأكبر في أسواق تجارة العملات المالية داخل أمريكا من ناحية تعاملاتها. كما إنها البورصة الثانية من ناحية عدد الشركات التي تدج فيها.

والاسواق الامريكية تضمن بورصتين مهمات على مستوى العالم منها بورصة نيويورك بصفة أساسية. كما إن هذه البورصة تشمل على 2764 شركة .بالإضافة إلى قيمة إجمالية لسوق الأسهم الخاصة بالشركات وصلت في العام 2006 إلى ما يقرب من خمسة وعشرين ترليون دولار أمريكي. وقد قامت بورصة نيويورك بالاندماج مع البورصة الأوربية التي تعرف باسم طيورنكست”. هذا تم كي تقوم بتشكيل ما يعرف باسم ” NYSE Euronext” وهذا ما جعلها تصبح السوق العالمية الأولى المختصة بالأوراق المالية.

 

 

 

أرخص سهم في السوق الأمريكي

أرخص سهم في السوق الأمريكي، هناك الكثير من الأسهم الرخيصة المتواجدة في الاسواق الامريكية. هذا الأمر يجعل الأفراد يرغبون الحصول عليها من أجل الاستثمار بها على أمل أن ترتفع أسعارها وتكسبهم مالًا كثيرًا. كما إن الذين يلجؤون إلى الأسهم منخفضة السعر منهم من لا يستطيع شراء الأسهم ذات القيمة الكبيرة. ولكن هذا الأمر بكل أحواله يجب أن يتم وفقًا للتوصيات والتوقعات التي يتم تقديمها من هوامير البورصة والوكالات المتخصصة.

كما إن الأسهم التي تطرحها شركة نوكيا هي واحدة من أرخص الأسهم التي تتواجد في السوق الأمريكية المالية. ومن المتوقع أنها سوف تقوم بتحقيق قفزة على مستوى السعر في الفترات القادمة. هذا الأمر يجعلها هدفًا للكثير من المستثمرين خصوصًا المبتدئين في هذا العالم وأصحاب رؤوس الأموال البسيطة.

 

 

السوق الامريكي متى يفتح

معرفة السوق الامريكي متى يفتح تجعل الأشخاص المستثمرين قادرين على تحديد المواعيد الدقيقة الخاصة بالاستثمار. هذا الأمر يهيأ لهم الظروف من أجل الاستثمار بصورة كاملة في السوق المالية الأمريكية وتحقيق الكثير من الأرباح والأموال. كما إن الاسواق الامريكية من أهم الأسواق المالية العالمية هذا ما يجعل معرفة المواعيد مهمة لكافة المستثمرين حول العالم.

بالإضافة إلى أن الأوقات المحددة تضم وبورصتي نيويورك وبورصة ناسداك. وهاتين البورصتين الأبرز عالميًا في عالم تداول الأسهم. ويفتح السوق منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً. هذا يأتي تبعًا للتوقيت الشرقي خلال أيام الأسبوع. مع الأخذ بالاعتبار أن هذه المواعيد يتم استثنائها في الأيام التي تخص العطل في سوق الأسهم.

 

التعرف على الاسواق الامريكية تجعل الأشخاص المستثمرين أو الراغبين في الاستثمار أفضلية عن غيرها. خصوصًا وأن التعرف على هذه السوق يمنح الكثير من الخبرة بالإضافة إلى القدرة على معرفة ما ينطوي عليه السوق من تقلبات وتغيرات باستمرار.

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

اترك رد