البدء بالتداول

البدء بالتداول

البدء بالتداول

 

البدء بالتداول، يوجد الكثير من الأشخاص الذين سمعوا عن كلمة تعلم التداول بشكل ليس بالصحيح، والحديث يدور عند بداية أول الكلمات عن التداول وكان هذا في عام 1971. ولكن مع مرور الوقت وبعد بضع سنوات، ارتفعت حرارة التداول في البورصات وكذلك منصات التداول العملات عبر الإنترنت. وفي نهاية حقبة التسعينات كانت قد انتشرت بشكل كبير في جميع العالم، وفي يومنا هذا فلقد أصبح التداول أكثر شيوعا وكذلك متاحا لجميع الأشخاص. لكن لا يزال كثير من الناس يجهلون التداول بشكل كامل. ويوجد في يومنا هذا الكثير من الأشخاص الذين يسمعون كلمة التداول مئات المرات. لكن ما زالوا ضائعين ومشوشين في معرفتها بشكل جيد.

 

 

ما هو التداول وكيفية البدء بالتداول؟

تعرف كلمة التداول بالإنجليزية TRADING وهي بنفس المعني باللغة البرتغالية. وفي حقيقة الأمر كلمة تداول فهمها من أبسط الأمور التي سوف تتعلمها في حياتك. حيث يتم عرض التداولات في وقتها الفعلي المخصص ويحتاج أيضا المستخدم الى رهان على جميع المنتجات وكذلك الأصول المالية حتى يستطيع كل منهم في نهاية يومه من تحقيق المكسب.

إن سلوك الأصل المختار في التداول هوا الذي يحدد الفوز أو الخسارة، بحيث سوف يتراوح هذا الأصل بارتفاع وكذلك انخفاض والتي تحدث منذ لحظة فتحه للمركز الخاص به وحتى يتم اغلاقه.

إذا كنت تريد الدخول لعالم التداول وعالم الإنترنت فعليك أول شي القيام باختيار شركة جيدة السمعة وكذلك منصة تداول والتي تعرف هذه المنصة بالوسيط، وستقوم المنصة بتوفير الكثير من الأمور عليك بحيث ستتمكن من الدخول الى السوق وشراء الأصول وكذلك بيعها.

 

 

المبلغ المطلوب البدء بالتداول

عند قيامك بالتداول في الأسواق الخاصة بالأوراق المالية. وأيضا الأسهم عادة يتم طلب الاحتفاظ بحد ادنى من رصيد الحساب منك كمتداول. وتبلغ قيمة الحد الأدنى خمسة وعشرون الأف دولار أمريكي. أما في باقي الأسواق مثل سوق الفوركس فان غير مطلوب هذه المتطلبات القانونية.

وعلى ما تم ذكره سابقا فان المتداول يستطيع أن يستثمر في الفوركس ويتداول بها، وذلك الأمر برأس مال بسيط ومحدود، كما ويوجد تنافس كبير بين وسطاء التداول الذين يوجدون في سوق العملات على تقديم أقل مبلغ. مثلا كخمسين دولار أو مئة دولار فلا تشغل نفسك كثيرا بالميلغ المطلوب وضعه لبدء التداول.

 

 

متطلبات البدء بتجارة الفوركس

تمكن رغبة شركات الفوركس الأساسية بالبحث عن أكبر عدد موجود من المتداولين وجذبهم بشدة لسوقها. كي تكون المنافسة بينهم بزيادة. فلقد أصبحت الشركات تقوم بتقديم أفضل أنواع الخدمات وأوفرها سعرا. لكي تحصل على المزيد من المتداولين. بحيث يستطيع الجميع المشاركة في التداول ذو الدخل البسيط قبل الكبير، ويبدأ الجميع بالتداول بمبالغ صغيرة وبسيطة ثم ينمي ربحه ويزيد من رأس ماله الخاص.

كما ولقد دخل الى ساحة التنافس سماسرة التداول العظام فلقد أصبح معظمهم يقدم الخدمات وكذلك التداول بقيمة واحد دولار فقط.

 

 

المبلغ المطلوب لقيامك بفتح حساب فوركس

إن طبيعة المبلغ تحدد عن طريق نوع الحساب الذي تختاره لتقوم بفتحه. فيوجد في عالم الفوركس أو (سوق صرف العملات) حسابات كثيرة ومتنوعة وكل حساب له سعره الخاص وكذلك خدماته الخاصة به. ولكن في غالب الوقت تستطيع أن تفتح حساب خاص بك بمبلغ بسيط ك مئة دولار مثلا.

وفي حال كنت عزيزي المستثمر مبتدئا، فإن ما يناسبك وهوا أفضل حساب لك التجريبي، لكي تبدأ التداول بدون مخاوف كبيرة. ولكي تكن على معرفة أيضا أنه ارتكابك للأخطاء هو جزء أساسي لا غنى عنه لكي تتعلم وتصبح محترف ذو مهارة عالية. ولكن لا تخسر رأس مالك كامله حتى تتعلم.

 

تداول الآن مع أفضل الشركات العالمية والأسهم الصينية لتحقق الأرباح

 

 

 

اترك رد