البيتكوين مقابل الريال

البيتكوين مقابل الريال

البيتكوين مقابل الريال

 

البيتكوين مقابل الريال، تستطيع كمتداول مقيم في المملكة السعودية شراء عملة البيتكوين بسهولة كبيرة، فانه يوجد عدد منصات كثيرة وغير محدودة والتي تستطيع مساعدتك على استبدال وتحويل العملات الورقية التي بحوزتك الى عملات رقمية مثل بيتكوين أو أي عملة أخرى مشفرة.

ويجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استبدال الريال السعودي وكذلك الدولار الأمريكي بالبيتكوين، وبالحديث عن الطرق فان أكثرها انتشارا عبر التحويل المصرفي أيضا الفيزا.

 

 

الاستثمار في البيتكوين

تعرف العملة الرقمية البيتكوين في يومنا هذا باسم الذهب الرقمي. ولقد أصبح الكثير من الناس يرون تلك العملة بأنها استثمار طويل الأمد ويقوم بزيادة قيمة العملة، كما النفط والذهب تماما.

وفي الوقت الحالي فلقد أصبح تحرك سعر البيتكوين مع تحرك سعر الذهب والنفط والذي يقوم المستثمرون بشرائهما وذلك نتيجة لوجود أحداث في عالمنا الحقيقي. ويدل هذا بشكل كبير على أن عملة البيتكوين تنتقل بشدة على الاعتماد على قيمة المضاربة الى الاستثمار في الأصول.

يشهد سعر عملة البيتكوين ارتفاعا ملحوظا ومستمرا، على الرغم من هذا وجب التنويه على دوام الملازمة والادراك بالمخاطر لأنها لا زالت تقنية حديثة.

 

 

شراء البيتكوين والاستثمار فيه

إذا رغبت في الاستثمار في عملة البيتكوين كأصل للبيع وذلك من أجل جني الأرباح فان الطريقة الأفضل لفعل ذلك هي عقود الفروقات.

وتعرف عقود الفروقات بأنها طريقة للاستثمار في شيء ما دون الحاجة الى امتلاك الأصل. بمعنى أخر أنه يمكنك الاستثمار في العملة وبيعها إضافة الى ذلك تحقيق الأرباح وذلك عند ارتفاع السعر دون قيامك بأي شيء ومن دون فعل أي شي. وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الأكثر آمنا وتستطيع من خلالها الاستثمار في العملة دون أي مخاوف على استثمارك.

يوجد هنالك بعض الأمور والمسائل التقنية التي يجب على كل مستثمر أن يدركها جيدا وأيضا يجب لأي شخص يريد امتلاك عملة البيتكوين أن يكون على دراية بهم وهم:

  • عند فقدك لمعلومات الوصول الى محفظة البيتكوين الخاصة بك. فإنك في هذه الحالة لن تستطيع أبدا بيع عملة البيتكوين الخاصة بك وسوف تصبح أشبه بمسجون.
  • هنالك خطر أخر وهو تعرضك للسرقة أو الاختراق. حيث يتعرض بعض المستثمرون لاختراق محفظة البيتكوين الخاصة بهم ويفقدون كل ما يملكونه.

في حال الاستثمار باستخدام عقود الفروقات فإنك في هذه الحالة تحمي نفسك من المخاطر التي ذكرت مسبقا. حيث أنك سوق تقوم بالتعامل مع شركة مالية معتمدة سوف تقوم هذه الشركة بالدفع لك في حالة قرارك بيع استثمارك.

 

 

سعر البيتكوين مقابل الريال السعودي

لقد شهدت العملة ارتفاع في الأسعار من حيث مقارنتها بالريال السعودي فقد سجلت على أول الأسبوع الماضي سعر 118,776.4771 ريال سعودي لكل 1 بيتكوين. واستمرت العملة في الصعود لحين وصلت في منتصف الأسبوع الى سعر 129,997.5143 ريال سعودي. وكان هذا أعلى سعر وصلت له العملة حيث بدأت بعد ذلك العملة بالنزول مرة أخرى. لترجع مستواها الأول وهو 118,660.6095 ريال سعودي ثم بدأت بالصعود مرة أخرى.

لقد تم تسجيل سعر لعملة البيتكوين الكترونية المشفرة مقابل عملة الريال السعودي. وهي عملة للملكة العربية السعودية ارتفاعا واضحا في السعر. حيث ارتفع بقيمة (4.0000) نقطة وكما ارتفع أيضا بنسبة 3.61%. وذلك كان في خلال جلسة التداول ليوم الأحد الموافق 27/6/2021 لتسجل العملة سعر 124,823,2542 ريال سعودي. وذلك على خلاف سعر الافتتاح السابق والذي سجل عند 120,469,4027 ريال سعودي.

 

كما نلاحظ من أسعار العملة بالريال فإن السعر لا يتوقف عند حد معين. بل يستمر بالصعود أو الهبوط من حين الى أخر

 

تداول الآن مع أفضل الشركات العالمية والأسهم الصينية لتحقق الأرباح

 

 

 

اترك رد