التداول الالكتروني وطرق ربح المال من المنزل

التداول الالكتروني

التداول الالكتروني

 

التداول الالكتروني، عند قيامك بالبدء بعملية التداول الخاصة بك عن طري فالإنترنت. فإنك سوف تحتاج عنصر مهم جدا للقيام بالعملية وهو شركة تداول الالكترونية. وتكون هذه الشركة وسيط لك ويجب أن تكون آمنة وكذلك موثوقة. سوف نشرح في مقالنا اليوم عن التداول الالكترونى وكذلك أفضل شركات التداول الخاصة.
يوجد الكثير مع الأسف من الشركات الضالة التي تقوم بخداع المستثمرين الصغار والجدد في عالم المال. لذلك وجب عليك عزيزي القارئ ألا تبخل من وقتك وجهك في عملية البحث شركة تداول الالكترونية جيدة وآمنة لك. هذا لضمان استثمار ناجح لك.

 

 

ما هو التداول الالكترونى؟

تقوم شركات التداول الالكترونى بعملية توفير الوصول لك الى منصة التداول عن طريق الانترنت. وذلك من أجل القيام بعملية البيع أو الشراء في العملات الأجنبية وغيرها الكثير من الأدوات المالية التي تكون موجودة في سوق المال العالمي.

يعمل متداولين الفوركس على وضع جميع الصفقات المتاحة من خلال مواقع التداول الالكترونى الخاصة بكل شركة. وكذلك الوصول الى سوق الصرف الأجنبي الذي يعمل على مدار 24 ساعة طيلة 5 أيام في الأسبوع الواحد.
وتتحمل شركات التداول الإلكتروني مسؤولية حصة قليلة جدا من الإجمالي العام لحجم التداول في جميع أسواق المال العالمي. وكذلك يحصلون الكثير منهم على دخله من خلال الفروقات التي تحدث بين أسعار الطلب والعرض. وذلك على جميع الأدوات المالية الموجودة داخل منصات التداول الالكترونى .

ويجب العلم من قبلك عزيزي انه قبل أي فتح لأي حساب خاص بك على أي موقع تداول موجود على شبكة الانترنت. يجب عليك أن تقوم بالحث الشامل والمكثف عن شركات التداول المرخصة من قبل الهيئات المسؤولة والرقابية مثل هيئة الرقابة المالية الأسترالية. وكل شركة مرخصة علي حسب الجهة المعينة التي تتولا ذلك حسب منطقتها وبلدها.

 

 

 

كيف أستطيع تميز الشركات الأفضل في التداول الالكتروني؟

قبل اختيارك للشركة التي تريد أن تتداول بالنيابة عنك يجب النظر الي بعض النقاط الهامة التي تؤخذ بعين الاعتبار:

  1. مراجعة سجل ASIC لجميع شركات التداول الالكتروني.

سوف يقوم هذه السجل بتسهيل العملية عليك بشكل كبير حيث تستطيع من خلاله مراجعة ما اذا كانت الشركة التي تود ان تتداول معها مرخصة أم لا. كما وتعتبر هيئة الرقابة المالية الأسترالية من أكبر الهيئات التي تتابع صحة شركات التداول الالكتروني حيث تعمل الهيئة على تنظيم التشرع للشركات وذلك عن طريق قيام دور الوساطة في أسواق المال العالمية.

 

  1. تحقق من جميع البيانات المزودة على موقع التداول الإلكتروني.

تقوم الشركات المرخصة والموثوقة بتقديم عدة معلومات للعملاء تفيد بها أنها مرخصة بشكل كامل ومضمونة ومن أمثلة تلك المعلومات المقدمة، ارقام التراخيص التي تكون الشركة خاضعة لها. وكذلك أيضا معلومات التواصل الخاصة بالشركة. واليك عزيزي هذه المعلومة، لا تستخدم أفضل المواقع لعملية التداول الإلكتروني عناوين عامة الكترونية مثل Gmail أو Hotmail

 

  1. النظر الي تفاصيل حساب بنك الشركة

تقوم جميع المواقع الموثوقة والصادقة بفتح حسابات مصرفية خاصة بها تحت اسم الشركة نفسها. علي عكسها الشركات النصابة فإنها تقوم باستخدام حسابات مصرفية تكون موجودة هذه الحسابات في الملاذات الضريبية. وتكون أيضا حاملة لأسماء غير اسم الشركة.

 

  1. الأساليب المتبعة من قبل شركة التداول

في العادة تقوم شركات التداول المرخصة بالتواصل مع العملاء الجدد الذين يقومون بتقديم طلب ووضع بيناتهم على موقعهم على الانترنت. علي عكس الشركات النصابة فإنها تنتهك خصوصية العميل وتبحث بجميع الطرق الغير شرعية عن عملاء جدد لتقوم بكسبهم.

 

تداول مع أفضل برامج التداول في العملات الرقمية ابدأ الآن لتحصل على حساب تداول مجاني

 

 

اترك رد