العربي استثمار

العربي استثمار

العربي استثمار

 

العربي استثمار، إنها من أفضل الشركات المساهمة على مستوى المملكة العربية السعودية. والتي تتيح لجميع المتداولين الذين يرغبون في استثمار رأس المال الخاص بهم. بأن يجدوا الفرصة لتنمية هذا المال من خلال الشركة. كما وتتميز بميزات تجعل منها أحد أفضل وأكبر الشركات المتصدرة في السعودية. وللتعرف أكثر على شركة العربي الوطني للاستثمار تابع معنا عزيزي القارئ.

 

 

العربي استثمار

تعتبر شركة العربي الوطني للاستثمار مرخصة بموجب القانون السعودي. وهي شركه مساهمه سعودية مستقلة عن باقي الشركات مقفلة بالكامل. وتعتبر الشركة مملوكة للبنك العربى الوطنى وهي الاساس الاستثماري للبنك. تم منح الترخيص للشركة من قبل هيئه السوق الماليه وذلك بتاريخ 5/7/2007 م.
ويتمثل نشاط الشركة في التعامل وكذلك وكيل التعهد بالتغطية والادارة والترتيب وأيضا تقديم المشورة بشكل كامل والتحفظ في الأوراق المالية. أول انطلاق للشركة بممارسة عملها كان في شهر يناير لعام 2008 وكان هذا البدء عبارة عن نقطة انطلاق للشركة في عالمها المالي وكان رأس مال الشركة وقتها 400 مليون ريال سعودي وفي شهر مارس لعام 2017 زيد على رأس المال الأساسي حتى وصلت قيمته الي 1.000 مليون ريال سعودي.

 

 

خدمات العربي للاستثمار

إن نشاطات الشركة تقوم على باقات متنوعة من الخدمات الاستثمارية. والتي بدورها تكون متضمنة للمنتجات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. وذلك بالإضافة الي ما يعرف بالمنتجات وكذلك الخدمات التقليدية وكل هذا يقدم على طبق من ذهب لعملاء الشركة من الأفراد أو الشركات. وفي حال اذا كانت هناك استشارة مالية لديك عزيزي المستثمر أو كنت ترغب في الحصول على خدمات ذات مستوى عالي في مجال الوساطة المالية أو الصناديق الاستثمارية وأيضا خدمات المشورة، فسوف تقدمها الشركة لك بالشكل الأمثل.

 

 

 

خدمات الوساطة 

 

كما تقدم هذه الشركة خدمات استثمارية جليلة للمستثمرين من خلال الوساطة المالية التي تتيح لهم الدخول في مجالات استثمارية كثيرة ضمن سوق الاستثمار في المملكة العربية السعودية . كذلك فإن هذه الخدمات تشمل السوق الخليجي و العالمي. و يتضح ذلك من خلال القائمة التالية التي تتواجد فيها هذه الشركة:

  • المملكة العربيه السعوديه: السوق المالية السعودية  (تداول) وسوق (نمو).
  • يوجد في الامارات العربيه المتحده: سوق دبي المالي وكذلك سوق أبو ظبي للأوراق المالية.
  • عمان: سوق مسقط للاوراق الماليه.
  • بورصة البحرين المتواجدة في دولة البحرين.
  • أيضا دولة قطر: يتواجد في سوق قطر.
  • كذلك البورصة المصريه في جمهورية مصر العربية.
  • أخيرا الولايات المتحدة الأمريكيه: وتوجد في أربع بورصات عالمية كبورصه نيويورك وكذلك بورصة ناسداك وبالإضافة الي البورصه الامريكيه وسوق عقود الخيارات أيضا.

 

 

خدمات ادارة الاصول في العربي استثمار

يوجد لدى شركة العربي الوطني للاستثمار مجموعة متنوعه من الصناديق الاستثماريه حيث تلبي تلك الصناديق كافة احتياجات العملاء الاستثماريه المختلفة، كما وتتميز صناديق الشركة الاستثمارية بكفاءتها في العمل وحصدها للعديد من الجوائز وذلك لحسن أداء الشركة وتلقت جائزة تقييم من قبل موقع الزاوية وكذلك Lipper.

 

 

تمويل الشركات وخدمات المشورة

كما يتم توفير نطاق واسع من الخدمات المصرفيه الاستثماريه المتكاملة وذلك عن طريق شركة العربي الوطني للاستثمار ويكون التوفير في قطاعات الأعمال المختلفة. كما تشمل هذه الخدمات المقدمة من الشركة على:

ادارة وطرح الاكتتاب في حقوق الملكيه، وكذلك ادارة وطرح ادوات الدين وأيضا صفقات الاستحواذ والاندماج التي تحدث في السوق المالي.

 

إن سوق الاسهم السعودي يشهد لهذه الشركة الاستثمارية نشاطاتها وانجازاتها وأنها من أوائل الشركات التي قدمت نظاما شاملا وذلك لتنفيذ أوامر الشراء والبيع وكذلك التسوية والحفظ للمتداولين كل هذا في سوق الاسهم السعودي.

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

 

اترك رد