انشاء محفظة بيتكوين

انشاء محفظة بيتكوين

انشاء محفظة بيتكوين

 

انشاء محفظة بيتكوين، تعتبر أسواق العملات المختلفة من أهم الأسواق في الوقت الحالي. حيث أن تجارة العملات حازت على حيز كبير في السوق العالمي. كما أنها لا تقل أهمية عن البورصة لأنه يتم الاستثمار والتداول فيها بشكل سهل وبسيط، وبمبالغ بسيط.

كما أن التطور الكبير أدى للوصول إلى السوق الرقمي للعملات، والتي يتم من خلالها التداول بالعملات الرقمية، ومن أهم هذه العملات عملة البتكوين. حيث أن هذه العملة من أهم العملات بالنسبة للتداول الرقمي والتي تصدرت على عرش العملات الرقمية.

كذلك فإن هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها والقيام بها عند انشاء محفظة بيتكوين وسنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بذلك في مقالنا هذا.

 

 

ما هي محفظة بيتكوين

يتم وضع البيتكوين الخاص بكل شخص في محفظة خاصة للبيتكوين. كما أنه سوف يتم من خلال هذه المحفظة المحافظة على الرصيد الخاص بك بهذه العملة. أيضا فإن لكل محفظة مفتاح خاص بها. حيث أنه عبارة عن رقم سري، ومهمة هذ المحافظ بشكل رئيسي هو تسهيل العمليات لإرسال البتكوين واستقباله. كما أن هناك عدة أشكال مختلفة لهذه المحافظ، وهذه الأشكال سنقوم بوضعها هنا:

  1. يمكن إنشاء محفظة بيتكوين من خلال سطح المكتب.
  2. كذلك فإنه يتم إنشاء المحفظة الخاصة بالبيتكوين عن طريق الجوال.
  3. كما أن إنشاء المحفظة يمكن أن يتم عن طريق الويب.
  4. أخيرا يمكن أن يتم إنشاء المحفظة عن طريق الأجهزة.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

انشاء محفظة بيتكوين

توجد طريقة لإنشاء محفظة بيتكوين، فحتى يتمكن أي شخص من امتلاكه لعملة البيتكوين، فإنه يجب أن يقوم بامتلاكه لمحفظة خاصة للبيتكوين. حيث أن هذ المحفظة أحد أهم الوحدات التي يتم التخزين فيها، ويمكن من خلال هذه المحفظة أن يتم إرسال المعلومات وتتم عملية استلامها. كذلك فإن وجود المحفظة من الأساسيات التي توجد في عالم المال الرقمي.

كما أنه يتم من خلال هذه المحفظة حفظ المفتاح الخاص بالتعاملات المختلفة. كما أن تسجيل المعاملة يكون من خلال مفتاح خاص بها، وهذا المفتاح يعطي ملكية خاصة فقط بالعملة الرقمية.

حيث أن عملية تسجيل الملكية الخاصة بعملة رقمية يتم من خلال البلوكتيشن، والذي يساعد بدوره على ترميز البيتكوين. كما أنه يتم من خلال مفتاح خاص به نقل ملكية رسمية للشخص الذي قام بإنشاء المحفظة.

 

 

طريقة انشاء المحفظه

توجد مجموعة من الخطوات المهمة والتي من خلالها يمكن انشاء محفظة بيتكوين، وعلى من يريد أن يقوم بانشاء محفظة بيتكوين أن يتبع هذه الخطوات:

  • أول خطوة تكون من خلال اختيارهم للموقع الذي سوف يتم من خلاله انشاء محفظة بيتكوين، وتوجد الكثير من المواقع المشهورة والمعروفة والتي يمكن الاختيار منها.
  • ثم بعد ذلك يتم الدخول إلى الموقع ومن خلال الصفحة الرئيسية يتم الضغط على خيار (إنشاء محفظة)، أو الضغط على خيار (احصل على محفظة مجانية).
  • الخطوة التالية تكون من خلال إدخال البريد الالكتروني، والذي يستخدمه الشخص، ثم يبدأ الضغط على أيقونة قبول. والتي تعني قبول الشروط والأحكام، ثم بعد ذلك يتم الضغط على “إنشاء محفظتي”.
  • أيضا فإنه بعد ذلك ستظهر المحفظة التي تم إنشاؤها، يمكن من خلال هذه المحفظة أن يتم شحنها بالبيتكوين. كما أن عملية الشحن تتم من خلال الضغط على زر “طلب”، ثم بعد ذلك يتم نسخ عنوان المحفظة. ثم إرسال هذا العنوان لمن يريد أن يبعث بالعملة، أو إرسال ما تريد من عملة البيتكوين.
  • أخيرا فإنه من خلال البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله سوف تصل رسالة خاصة للتفعيل، من خلال هذه الرسالة يتم تفعيل الحساب.

 

 

 

 

 

اترك رد