بيتكوين اليوم

بيتكوين اليوم

بيتكوين اليوم

 

بيتكوين اليوم، تعتبر عملة البيتكوين من أهم العملات التي ظهرت بالنسبة للعملات الرقمية وللتجارة الرقمية. حيث أن هذه العملة تزداد أهميتها يوميا لأن الكثير ممن يملكون الشركات يقومون بدعم والتعامل مع هذه العملة.

أما بالنسبة لبيتكوين اليوم فهو كغيره من العملات المختلفة والتي تختلف كل يوم حسب السوق، وحسب ما يحصل من أحداث مختلفة. كما أن البيتكوين لشهرته فإنه يحظى باهتمام كبير أكثر من غيره من العملات الرقمية الموجودة.

كذلك فإن البتكوين بلغت سعرا عالياً في مقابل الدولار، لأهميتها في بعض الشركات التي استخدمتها في تجارتها مما زاد من قيمتها. بينما يوجد ربح وارتفاع يوجد خسارة وهبوط.

 

 

ما هو البيتكوين

يعتبر البيتكوين أحد العملات المشفرة، هذه العملات ظهرت ونشأت في العام الميلادي 2008. حيث أنه قام مجموعة من الأشخاص باستخدامها في عام 2009 وذلك عبر تطبيق مفتوح المصدر.

كما أنها أول عملة رقمية ليس لها مركز، وليس لها أي بنك مركزي. كما أنه يتم التعامل مع هذه العملة من خلال شبكات الإنترنت. كذلك فإن التداول فيها وإرسالها يكون بشكل مباشر دون أن يحتاج وسيط لهذه المهمة.

أيضا فمع تقدم الوقت والتسارع الكبير الذي يحدث في الزمن وفي كل شيء محيط فإن التعامل في البيتكوين قد زاد ليصل في العام الميلادي 2017 استخدامه ما بين 2.9 مليون مستخدم، إلى حوالي 5.8 مليون مستخدم.

كذلك فإن عملة البيتكوين في العصر الحالي أخذت حيزا كبيرا في تجار العملات التي يتم التداول بها، وللبيتكوين أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الشركات في الوقت الحالي.

بينما من أهم العيوب التي تم انتقاد عملة البيتكوين من أجلها أنه يمكن من خلال هذه العملة أن يقوم أي شخص بإجراء عمليات غير قانونية. كما أن لها تكلفة عالية بالنسبة للمعادن المخصصة لإنتاج البيتكوين. كما أن هناك ما هو معروف، من خلال أنها تقوم بعملية إجراء المعاملات المختلفة لما هو مخالف وغير معروف.

استمرت عملة البيتكوين في العمل منذ بداية عملها في العام الميلادي ال2009. كما أنه لم يتم اختراقها من قبل أحد، من خلال تصميمها. بل قد يتم اختراقها من الأخطاء البشرية.

 

 

 

بيتكوين اليوم

واصلت عملة البيتكوين عملية صعودها. حيث أن هذه العملة قد صعدت خلال 24 ساعة بحوالي نسبة 7.14%. كما أن ارتفاع عملة البيتكوين ارتفع ليقترب تقريبا إلى مستوى 38.000 دولار أمريكي. كما أن الارتفاع استمر في هذه الفترة حتى وصل بنسبة 8.54%، والذي يقدر ب36.265 دولار أمريكي.

وقد أثر على هذه العملات الرقمية الملياردير الأمريكي ايلون ماسك، وهو المؤسس الأساسي لشركة تسلا وسيبس، وقد عادت هذه العملات للصعود،

 

 

سعر بيتكوين اليوم

تغيرت أسعار العملة المشفرة البيتكوين وهي العملة الأولى في العالم. حيث أن هذه العملة كغيرها من العملات المختلفة والتي تسجل تغييراً لحظياً في كل لحظة. كما أنها سجلت ارتفاع بالنسبة للتعاملات المختلفة فيها خلال الأيام السابقة من بداية اليوم وحتى نهايته.

كذلك فإن البيتكوين قفز ليسجل سعر 37.714 دولار، مقابل 36.265 دولار بالنسبة لختام التعاملات في نفس اليوم. حيث أن هذا الارتفاع تعتبر نسبته 7.14%.

كما أن عملة البيتكوين سجلت ارتفاع آخر من 708.61 مليار دولار، في مقابل 639.91 عند إغلاق التعاملات في نفس اليوم.

بينما عملة الإيثريوم قد سجلت انخفاض بالنسبة للتعاملات وبلغت نسبته تقريبا 0.53%. حيث أنه قد انخفضت بمقدار 2555.63 دولار في مقابل 2529.85 دولار عند نهاية التعاملات في ذلك اليوم.

 

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

 

 

اترك رد