تحميل كتاب الاستثمار pdf

تحميل كتاب الاستثمار pdf

تحميل كتاب الاستثمار pdf

 

 

تحميل كتاب الاستثمار pdf، يبحث الكثيرون في عالم البورصة عن الطرق التي تجعلهم يحققون الربح. كما أنهم دائماً وباستمرار يتابعون ما يتم استحداثه بشأن البورصة من كتب ومقالات مختلفة. كذلك فإن هناك من يسعون لقراءة هذه الكتب من أجل معرفة أصول المضاربة و تداول الأسهم.

بينما هناك الكثير من الكتب التي تهتم بالبورصة والاستثمار، مثل تحميل كتاب الاستثمار pdf، والذي فيه أساسيات الاستثمار في البورصة. كما أن هناك العديد من الكتب التي تهتم بالبورصة، وبالعمل بها، فالباحثون عن الربح غير محدودين.

كما أن هذه الكتب فيها تجارب مهمة من المتداولين والمضاربين المختلفين والذين حققوا نجاحاً كبيراً في عالم البورصة والاستثمار.

 

 

تحميل كتاب الاستثمار pdf

يعتبر تحميل كتاب الاستثمار pdf مطلب للكثيرين ممن يعملون في البورصة وتداول الأسهم ، ومن يسألون عن البورصة ويسعون للدخول إليها. وتحقيق الربح فيها والحصول على الأموال. فأول عملي للاستثمار يريد أن يخوضها المتداول، يجب عليه قبلها أن يقرأ كتب الاستثمار المختلفة.

فهذه الكتب تحتوي على تجارب وخبرات المتداولين. كما أنها فيها نصائح مقدمة من خلال هذه التجارب المختلفة. والتي تخص عملية الاستثمار والتداول. حتى يحققوا النجاح ويبتعدوا عن المخاطر، ويتمكنوا من اتخاذهم أفضل القرارات للاستثمار.

 

 

كتب الاستثمار

يكتب الكثير من الأغنياء، والذين ربحوا من خلال تداولهم، عن تجاربهم المختلفة. بينما يقوم غيرهم بتأليف الكتب وتوثيق التجارب العديدة فيها، وممن قاموا بهذا العمل العظيم (وارن بافيت)، هذا الاسم الذي يعتبر من أكبر الأسماء في عالم البورصة والأسهم .

حيث أنه من خبراء البورصة والاستثمار وممن حقق ثروات هائلة من خلالها، وقد قدم وارن بارفيت مجموعة من أهم أسماء الكتب التي ينصح بها. وهذه الكتب قد تم ترشيح أسمائها من قبله، للاستفادة من الخبرات الموجودة فيها.

بينما يمكن لمن يريد الاستفادة منها، الحصول عليها من خلال الإنترنت. كما أنه من السهل تحميلها عبر المواقع المختلفة في الوقت الحالي. كما أننا سنضع أسماء تسع كتب نصح بها ثالث أغنى أغنياء هذا العالم بأكمله، وهو وارن بارفيت، وهي:

  1. كتاب المستثمر الذكي.
  2. كما أن هناك كتاب المبادئ: الحياة والعمل.
  3. كذلك من أهم الأسماء: الكتاب الصغير الذي يقهر السوق.
  4. لا ننسى كتاب الأسهم العادية والأرباح الغير عادية.
  5. كذلك كتاب اختبار الضغط نظرة على الأزمات المالية.
  6. والأهم كتاب مقالات وارين بافيت.
  7. وكتاب الكتاب الصغير عن الاستثمار بالحس العام.
  8. أيضا كتاب أين هي يخوت العملاء؟
  9. أخيرا كتاب الملاك: كيف تستثمر في الشركات التكنولوجية الناشئة.

 

مقالات وارين بافيت

كتب المستثمر العالمي الكبير وارن بافيت تجاره المختلفة والرابحة في عملية الاستثمار في مقالات وارين بافيت. هذه المقالات سجل فيها خبرته على مدار خمسين عاماً واكثر من النجاحات وتحقيق الربح. بينما نجد أن كتابه يحمل اسم (دروس للشركات الامريكية)، فهو من أهم الكتب التي يهتم بها المستثمرون، وتحقق لهم النجاح.

كذلك فإن من أهم ما يشتمل عليه الكتاب أمور مهمة تتمثل في تفسير وتوضيح علاقات مهمة، أهمها العلاقة القائمة بين الشركة التي تطرح الأسهم. وبين أصحاب الأسهم.

كما أن هذا الكتاب تم تحديد سعره، ويستطيع أي شخص مهتم ومحتاجه الحصول عليه، وذلك من خلال شرائه من موقع أمازون فهو متوفر فيه. كما أن سعره محدد ومعروف سبعة وعشرون دولاراً أمريكياً.

 

هذه هي أهم كتب الاستثمار والتي يمكن للمستثمر المهتم بتحميل كتاب الاستثمار pdf، أن يستعين بها. أيضا تعتبر هذه الأسماء التي وضحناها في مقالنا من أفضل التجارب التي كتبت في الاستثمار، وتم تحقيق الربح الوفير من خلالها.

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

 

 

 

اترك رد