تداول الافتراضي ما هو وما افضل برامج التداول الافتراضي

تداول الافتراضي

تداول الافتراضي

 

تداول الإفتراضي، اليوم سوف نقوم بالشرح عن أفضل برنامج لعملية التداول الإفتراضي، وكذلك تزويدك عزيزي القارئ بالتفاصيل المملة، حول الكيفية اللازمة لاستخدام برنامج التداول الإفتراضي، وكذلك التعرف على كيفية اختيارك لأفضل برامج التداول الإفتراضي الموجودة في السوق. والعديد من الأمور التي تخص هذا النوع من التداول بعد أن سمعنا الكثير عن منصات التداول.  ولكن في البداية ما هو التداول الإفتراضي؟

 

 

ما هو التداول الافتراضى ؟

كما يعرف التداول الافتراضي بانه برنامج مخصص لعملية التداول الافتراضي. كذلك فإن هذا البرنامج يقوم بمحاكاة السوق الحقيقة تماما وكذلك الظروف الواقعة في السوق الحقيقي. مما يجعلك تشعر بانك تقوم بالتداول داخل السوق بشكل فعلي وحقيقي. كما وتضل الأوامر المعتادة في عملية التداول موجودة على حالها. مثل أوامر الفتح وأوامر التعديل وكذلك الإغلاق.

الأشياء الأساسية في برنامج التداول الافتراضى لسوق الفوركس العالمي هي:

  1. محاكاة للسوق الحقيقي، وكذلك تحديثات للسوق.
  2. كذلك وجود حساب تجريبي للعملية بدون أي مخاطرة.
  3. أيضا وضع جميع المميزات الخاص بالتداول وكذلك وظائفه في البرنامج.
  4. يمكنك اختيار أي استراتيجية تداول خاصة بك في الفوركس.

تقوم درجة ومهارات التحليل القوية عزيزي المتداول بمساعدتك في نجاحك في عملية التداول. الا أن تلك المهارات لن تلاحظ مفعولها دون القيام بممارسة التداول المباشر. كما ويوجد العديد من الأشخاص يعتقدون بأن اتقان أي عمل يتطلب الى 10.000 ساعة جادة من التدريب. ولكن في الحقيقة يجب عليك بذل كجهود مماثل لذلك لتوليد النجاح الكبير في عملية التداول. على كل حال. إذا كنت لا ترغب في خسارة أي مال تضعه داخل البرنامج للقيام بعملية الممارسة والتدرب. فيوجد الحل الأنسب هنالك حساب تجريبي يتيحه لك برنامج التداول الافتراضي. يجعلك تتعلم بشكل أكبر ومريح وكذلك يكسبك الكثير من المهارات الازمة. والأهم من ذلك يجنبك من العرضة لخسارة أموالك التي شقيت في جنيها.

 

 

أفضل برنامج تداول الافتراضى

يوجد هنالك نوعان رئيسين من برامج التداول الافتراضى:

  • البرنامج الأول يقوم باستخدام خوارزمية بسيطة. وذلك لتقليد ما يحدث في السوق الفعلي بشكل كامل.
  • أما البرنامج الأخر وهو عبارة عن منصة تداول متقدمة. تقوم بتجربة سوق حقيقي أكثر وواقعي أكثر أيضا.

هذان الاثنان مفيدان لدرجة كبيرة. ولكن البرنامج الثاني يقوم بتوفير قيمة أكبر بكثير من البرنامج الأول.

 

 

أهم العوامل التي يجب اتباعها في اختيار نظام التداول الافتراضي

  • ضمان بيئة سوقية حقيقة

يعتبر الحصول على الموجز الخاص بالأسعار المباشرة أمرا غاية في الأهمية لكل المتداولين. وأيضا في برنامج التداول الافتراضى. سوف يقوم البرنامج بتوفير هذه الميزة لك وهي اظهار بيانات جميع الأسعار في وقتها الفعلي. وتعتبر هذه المعلومات مهمة جدا. لأنه بكل بساطة لن تستطيع تقييم أي تداولات خاصة بك بدون تلك المعلومات.

 

  • مبالغ تداول افتراضى مرنة

كذلك عند قيامك عزيزي المتداول باستخدام حساب في برنامج التداول الافتراضى. تذكر أهمية استخدام مبلغ يكون قريب جدا من المبلغ الذي تملكه لعملية التداول الحقيقي في السوق. كما يجب العلم أن أي استراتيجية تقوم بوضعها واستخدامها يجب تضمنها لمستويات وقف للخسارة وكذلك جني للأرباح.

 

  • اختر منصة تداول متقدمة

عند قيامك عزيزي المتداول بالبدء باستخدام برنامج التداول الافتراضى. يجب عليك العمل على برنامج يكون محاكي للفوركس بشكل متقدم للغاية. ذلك لتسهيل العملية على المدى الطويل. لأنه في حال اختيارك لمنصة سهلة الاستخدام، فإنك سوف تحتاج الى ترقيتها في الوقت الاحق. ذلك لفقدانك كثير من المميزات في المنصة الأولى. وعند قيامك عزيزي باختيار أي منصة تداول متقدمة ذات مميزات كثيرة. فذلك الأمر سوف يوفر عليك الكثير على المدى الطويل.

 

تداول مع أفضل حسابات التداول بدون فؤائد وبعمولة 0 % على عمليات التداول

 

 

اترك رد