تداول الفرنسي | أفضل 7 إستثمارات من الفرنسي لعام 2019

تداول الفرنسي

تداول الفرنسي

تداول الفرنسي: عن طريق الانترنت هو أفضل طريقة للتداول الآمن و السهل في المملكة العربية السعودية.

فشركة تداول الفرنسي تعمل على تقديم افضل الفرص الاستثمارية و احدث ادوات التداول للمستثمرين و تعمل على تقديم اعلى مستوى من خدمة الزبائن ليحصل المستثمر السعودي على الخدمة التي تسيتحقها. نتعرف في هذا المقال على أفضل 24 إستثمار من الفرنسي لعام 2019 و على مزايا و عيوب كل من هذه الإستثمارات لتتمكن من إختيار الأفضل و الأنسب لك من بينها.

تداول الفرنسي | أنواع الإستثمارات

تقسم الإستثمارات:

1- من حيث المدة الى طويلة الأجل و قصيرة الأجل.

2- من حيث الجانب الشرعي الى استثمارات نقية و اخرى مشبوهة و غيرها من الاستثمارات غير المتوافقة مع قواعد و احكام الشريعة.

3- من حيث الأمان الى آمنة و متوسطة الخطورة و خطيرة.

في ما يلي قائمة بأفضل 7 إستثمارات تقدمها شركة تداول الفرنسي المرموقة في المملكة:

الإستثمار الأول: الأسهم السعودية النقية

تبقى الأسهم السعودية النقية هي الاستثمار الافضل و الأنقى بين كافة انواع الاستثمارات و هي ايضاً من انواع الاستثمارات طويلة الاجل التي تدفع للمستثمرين الأرباح سنوياً ان ربحت الشركة اما ان خسرت فلا يحصل المستثمر على الارباح في تلك الفترة و لكن هذه هي التجارة, ربح و خسارة و لا يوجد شيء مضمون.

 

شاهد ما قاله المحللون في المملكة ولا تتردد في تجربة مجانية !!

 

الإستثمار الثاني: الأسهم الخليجية النقية

تأتي الأسهم الخليجية النقية في المرتبة الثاني على قائمة افضل استثمارات تداول الفرنسي
و ذلك لكونها تمثل اقتصاد ستة دول خليجية قوية و نفطية و هذه الشركات تتمتع بالحرية
من الديون و الفوائد تماماً كالاسهم النقية في السوق السعودية و هي

مجموعة متنوعة من الاسهم في عدة قطاعات مختلفة و متنوعة و كلها من الاستثمارات النقية.

ويمكنك التعرف أيضا علي مزيد من التفاصيل الخاصة بشرح الأسهم النقية.

الإستثمار الثالث: الأسهم العالمية

من كان يتوقع ان فتى بعمر العشرين يستطيع من بيته في السعودية ان يصبح مستثمر رسمي في كبرى الشركات العالمية مثل قوقل و مايكروسوفت و آبل و سامسونج و غيرها.

ان كل هذه الشركات تعتبر استثمارات ممتازة و لكن يجب انتقاء الوقت المناسب للإستثمار فيها و هنا تبرز اهمية الوسيط المالي صاحب الخبرة في السوق و الذي يمكنه ان يرشد المستثمر المبتدئ لإتخاذ القرار الاستثماري الصحيح.

استثمر في الأسهم النقية والاسهم العالمية

 

الإستثمار الرابع: الصكوك الاسلامية

الصك

هو عبارة عن قرض صغير يقوم المستثمر بإعطائه للشركة التي تسعى لجمع رأس مال للقيام بإستثمار معين على ان تعاود الشركة شراء الصك من المستثمر بسعر اعلى بعد انقضاء الفترة الزمنية المتفق عليها مسبقاً.

الصكوك

هي البديل الإسلامي للسندات الربوية و التي تدفع الفوائد للمستثمرين مقابل شرائها.

الإستثمار الخامس: الذهب و الفضة

تعتبر المعادن الثمينة الملاذ الآمن الذي يلجئ له المستثمرين عند انهيار الأسواق المالية فلذلك هذه الاستثمارات ترتفع بالقيمة بشكل جنوني عند حدوث اي ازمة اقتصادية و لكنها تتراجع بسرعة فور استعادة الاقتصاد عافيته. ان اي محفظة استثمارية يلزمها ان تحتوي على نسبة من الذهب او الفضة بما لا يقل عن خمسة الى عشرة بالمئة و ذلك يمنح المحفظة الاستثمارية الثبات و الاستقرار في كل الاسواق و المناخات الاستثمارية.

 

 

 

الإستثمار السادس: الحديد و النحاس

لقد ارتفع استهلاك الحديد بشكل ملحوظ في العشرة سنوات الماضية على مستوى العالم و ذلك راجع بشكل اساسي للحركة العمرانية الضخمة في الصين و الهند و غيرها من الاقتصادات الناشئة و من المتوقع ان يستمر الطلب على الحديد بالارتفاع و بالتالي فسعر الحديد سيستمر بالأرتفاع و كذلك اسعار اسهم شركات انتاج الحديد مثل شركة ريو ينتو البريطانية و التي تعمل في جنوب افريقيا و شركة فري بورت ماك موران التي تمتلك مناجم النحاس في استراليا و جنوب شرق آسيا.

الإستثمار السابع: العملات الرقمية المشفرة

لقد انتشر استخدام العملات الرقمية مثل البيتكوين و الريبل و الايثيريوم مؤخراً و بدئنا نسمع القصص عن تحقيق بعض المستثمرين الملايين من الدولارات في تجارة العملات الرقمية و تعدينها.

ملحوظة:

مع أن العملات الرقمية هي اختراع جديد و لا يعرف بعد ما اذا كان سيرتفع سعره الى ما فوق العشرة الآف دولار ام ينخفض الى ما دون الخمس مئة دولار و لكن كما يبدو فإن العملات الرقمية ستستمر في كسب الزحام لأنها تمثل حل جيد للذين يريدون ان يحمو انفسهم من تقلبات العملات العادية في ظل استمرار الخوف من سياسات التيسير الكمي.

 

اكتشف كيف يمكن تحقيق آلاف الريالات شهرياً من تداول البيتكوين وفقاً للتطورات الأخيرة

راسلنا على الواتساب بضغطة واحدة من الاسفل

 

واتساب

 

اترك رد