توصيات شركة fxmsolutions | شرح عن الشركة 2019

منصة FXMsolutions

أنشئت شركة منصة FXMsolutions بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2001، باعتبارها أحد أكبر شركات الوساطة على مستوى العالم التي تقدم للعملاء خدمات ذات مستوى جودة عالي تتسم بالعديد من المزايا المتنوعة حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم المتعلقة بالتداول. وتتميز هذه الشركة بموقع يسهل استخدامه ومتابعته إلى جانب سهولة اللغة المستخدمة به، بحيث يمكن للعملاء من خلاله مشاهدة دروس تعليمية مرئية قصيرة يسهل متابعتها بشأن استخدام خصائص البرنامج الرئيسية لكي يتقنوا استخدامه، مما يؤدي بهم إلى التداول بأمان عبر استخدام منصة FXMsolutions. هذا إلى جانب تقديمها لحساب تجريبي يمكن المستخدمين من تجربة إجراء التداول قبل إنشاء حساب حقيقي، مما يوفر لهم مزيدًا من الأمان أثناء التداول. فضلا عن أنه يتيح لهم استراتيجية تداول تناسبهم.

الاسهم السعودية الأفضل للتداول عام 2019 هنا

منصات متنوعة

تضم FXMsolutions عدة منصات متنوعة تشمل الهاتف الجوال والويب والحاسوب المكتبي. حيث تسمح لك منصات الجوال بالتداول واستمرار متابعة آخر المستجدات أينما ووقتما شئت، مما يتيح لك بسرعة التصرف عند حدوث أي تغيرات في الأحداث الأساسية والفنية. في حين تتسم منصة الحاسوب المكتبي بقوتها لما تشمله من تطبيقات برامج الحاسوب. إلى جانب احتراف التداول من خلال منصات الويب التي تسمح لك بالتداول عبر استخدام منصات حاسوبية ولن تحتاج إلى تحميل أي خادم ضخم.

تتسم منصات FXMsolutions بسهولة استخدامها من خلال بساطة استخدام جميع أوامرها. إذ يمكن للعملاء ببساطة تحديد مستويات أوامر جني الأرباح و إيقاف الخسائر، عن طريق الوصول المباشر لجميع الأوامر وذلك من منطلق تسهيل التخصيص بما يتناسب مع كل متداول. إلى جانب ما تتضمنه من عدة أوامر متنوعة فيما يتعلق بالبيع والشراء من خلال نقرة واحدة، فضلا عن أوامر (stop-loss) أو جني الأرباح (take profit) بالإضافة إلى أوامر مستوى الخطر وما شابه، مما يغنيك عن التقيد بالحاسوب المكتبي أو أي أوامر طرفية. الأمر الذي يجعل أوامرك تتميز بمزيد من الدقة والسرعة وبالتالي تتمكن من تخصيصها بما يتوافق مع وضع السوق، الأمر الذي يمثل عاملا فارقا بين الربح والخسارة.

حسابات تجريبية

توفر المنصة أيضا حسابات تجريبية تسمح للمتداولين الجدد بتجربة التداول بالسوق والإحاطة بأساسياته والتعامل معه بأمان.

فهي تضم كافة الخصائص التي تتوفر بالحسابات الحقيقية، حتى يتسنى للعملاء، المحترفين منهم والجدد، التحقق من أداء

استراتيجياتهم قبل استخدامها من خلال الحساب الحقيقي. ثم تحصل بعد ذلك على تعليقات في الوقت الحقيقي، لذلك عند

استخدامك لحساب حقيقي لن تكون بحاجة إلى منحنى تعليمي أو أي نوع من أنواع التعديلات، مما يحقق لك الاستخدام

الآمن لحسابك الحقيقي عبر المنصة. هذا إلى جانب تضمن المنصة لفريق من الخبراء يجمع ما بين الخبراء

والمتخصصين فيما يتعلق بالتعامل مع أسواق الفوركس والأوراق المالية، ممن يمكنك استشارتهم في أي وقت

على مدار اليوم لتلقي الدعم السريع ومعرفة كيفية اتخاذ قرارات صائبة. فضلا عن أنها تشتمل على مجموعة

حسابات متنوعة لتنفيذ متطلبات العملاء المتعلقة بالاستثمار. كما أنها تضم الحسابات الممتثلة لأحكام الشريعة

الإسلامية والتي لا تفرض أي فوائد.

الاسهم السعودية الأفضل للتداول عام 2019 هنا

يوجد لدى المنصة فوارق سريعة ومنخفضة تساعد على تقليل اهتمام العملاء بالتفاصيل الفرعية كالنفقات العامة والرسوم، مما يؤدي إلى تحسين كيفية اتخاذهم للقرارات. إلى جانب مساعدة الشركة للعملاء على الوصول إلى صفقة ذات رسوم أفضل لتحسين أدائهم في التداول. فضلا عن خدمة الدعم التي تُقدم بثلاث لغات مختلفة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. وبالتالي تكون هناك استمرارية في الإجابة على أسئلتك والاستجابة لطلباتك خلال تواجدك بأي مكان وفي أي وقت. كما يتوفر بالحساب الحقيقي أيضا رافعة مالية مرنة وسريعة التنفيذ، لزيادة فرص الربح وجداول رسوم بيانية تفاعلية متقدمة تحتوي على 30 مؤشر فني، وغيرها من الأدوات المتاحة بالمجان من خلال المنصة والمقالات التعليمية، مما يجعلك تمسك بزمام عملية التداول وتجريها بشكل ناجح.

التحويل المالي

توفر جميع حسابات المنصة خاصية التنفيذ المباشر للمعاملات بنسبة 100%، إذ يمكنك الإيداع الفوري من خلال البطاقة الائتمانية، إلى جانب الإيداع عبر المحافظ الإلكترونية والتحويل البرقي والتحويل المالي من خلال الإنترنت ومجموعة متنوعة من الوسائل الآمنة لسحب الأموال بسرعة. بالإضافة إلى الحد الأدنى المنخفض للإيداع واختلاف أحجام العقود. أي أنك تخوض تجربة استثمار محترف من خلال المنصة. هذا إلى جانب ما توفره المنصة من اختيارات وسطاء الفوركس المتاحة ذات أعلى مستوى من المرونة بما يتوافق مع احتياجاتك وأسلوب حياتك. ويمكنك أيضا من خلال الاطلاع على مقالاتنا التعليمية إدراك كيفية تحصيل أقصى استفادة من خلال استخدام أدوات المنصة بما يمكنك من تحقيق أهدافك الاستثمارية.

 

اترك رد