توقعات سعر البيتكوين 2020

توقعات سعر البيتكوين 2020

 

توقعات سعر البيتكوين 2020

توقعات سعر البيتكوين 2020، تعتبر عملة البيتكوين من أهم العملات الرقمية التي تصدرت في أهميتها وتربعت على عرش العملات الرقمية. كما أن هناك توقعات مختلفة للأسعار الرقمية كغيرها من العملات الرقمية.

حيث أن أسعار العملات الرقمية تتغير كتلك الورقية وترتفع وتنخفض. كما أن هناك تحليلات فنية خاصة بها وتحليلات أساسية. وتختلف أسعار البيتكوين حسب التغيرات المختلفة في السوق فهو يتأثر بكمية الطلب عليه، وببما تعرضه الشركات المختلفة من خدمات من أجل هذه العملة.

كذلك فإننا في هذا المقال سنوضح توقعات قيمة البيتكوين مع إعطاء لمحة عن كل ما يخص عملة البيتكوين ونشأتها. كذلك سعرها في السنوات السابقة والتوقعات في السنوات القادمة.

 

لمحة تاريخية عن سعر البيتكوين

ترجع نشأة عملة البيتكوين للعام الميلادي 2009. حيث أنه ظهر على يد شخص لم يكن معروف ويسمى باسم ساتوشي ناكاموتو. كما أنه قام بعقد أول صفقة باستخدام البيتكوين مع شخص يسمى هال فيني بمقدار مائة وحدة من البيتكوين. أيضا فإن ما يجب ذكره أن البيتكوين كان في ذلك الوقت يقدر ب0.001$.

 

سعر البيتكوين

ارتفع سعر البيتكوين في العام 2011 بالنسبة لسعره في أول ظهوره. حيث أن قيمته في تلك السنة أصبحت دولاراً واحداً. كما زاد في ارتفاعه في نفس العام حتى وصل إلى 31 دولار، وكان هذا مما زاد الاهتمام به.

كما أنه وصل إلى نقلة نوعية في العام 2013 عندما وافقت وورد برس أن يتم الدفع لخدماتها من خلال البيتكوين. كذلك فإن شركة أبل التي تعتبر من أهم الشركات أجازت أن يتم استخدام البيتكوين ضمن تطبيقاتها المختلفة.

بينما هذا لا يعني عدم حصول بعض الصعوبات التي واجهت هذه العملة خلال المسيرة التي مرت بها، والتي منها أن هناكك حكومات جرمت استعمالها ومنعت التعامل بها. كما أن الاختراقات لها عبر الإنترنت وسرقت بعض منها كان سبب أساسي لنزول سعر هذه العملة.

 

 

تاريخ البيتكوين

استطاع البيتكوين أن يتجاوز الكثير من الصعوبات والهزات المختلفة خلال فترة نشأته واستمراره، فهناك فترات يرتفع فيها لأسباب معينة. كما أن هناك فترات أخرى يهبط بها لبعض الصعوبات والهزات التي قد تصيبه.

كذلك فإنه حقق ارتفاع كبير آخر في العام 2017 بسبب أن هناك مجموعة من المؤسسات والشركات العالمية اعتمدته. كما أنه في تلك السنة وصل إلى مستوى 19.400 دولار. بينما حصلت بعض المشاكل وعاد السعر إلى3.000 دولار، ثم عاد بعد ذلك للارتفاع وحقق مستوى صعود خيالي. حيث أنه وصل إلى مستويات تاريخية في العام 2021 تصل إلى 63.000 دولار.

 

توقعات سعر البيتكوين 2021

يتم توقع سعر البيتكوين بناء على مجموعة من العوامل المهمة للتحليل الفني وتكون بدقة عالية. حيث أن الدلائل والمؤشرات المختلفة تشير إلى أن الأسعار التي سوف ترتفع بشكل متتالي ومستمر. بينما هناك مشكلة رئيسية بالنسبة للعملات الرقمية ففي حال أوقفت دولة استعمالها فهذه مشكلة كبيرة ستؤثر على سعرها بشكل مباشر.

 

أشهر التوقعات حول سعر البيتكوين 2021

توجد الكثير من التوقعات المختلفة من خلال وكالات التنبؤ الاقتصادية. كما أن هناك توقعات بأن يستمر البيتكوين في عمليات الصعود برغم ما يحصل من أمور ليصل في نهاية العام 2021 إلى 100.000 دولار. وسنعرض هنا أهم التوقعات:

DigitalCoinPrice، توقعت بأن تحافظ البيتكوين على صعودها حتى تصل مع نهاية 2021 إلى 86.000.

InvestingCube: من التوقعات الصادرة عنها أن الأسعار سوف ترتفع بسبب شراء المستثمرون والإقبال على هذه العملة.

Altcoin Buzz: وهو قد يكون الأدق والأقرب بأن العملة سوف تستمر في الارتفاع حتى مستوى 70.000، و التداول سيظل السعر فيه 50.000 دولار.

 

 

اضغط هنا لتستثمر في أشهر الأسهم العالمية وبدون عمولة استثمر الآن

 

 

 

 

اترك رد