توقعات سعر البيتكوين 2021

توقعات سعر البيتكوين 2021

 

توقعات سعر البيتكوين 2021

توقعات سعر البيتكوين 2021، إن ضهور عملة البيتكوين لأول مرة في التاريخ كانت في عام 2009 من قبل شخص يدعى ساتوشي ناكاموتو.

حيث جرت اول صفقة لهذه العملة خلال ذلك العام بين ساتوشي وهال فيني وكانت الصفقة على 100 وحدة من عملة البيتكوين. وكان اول اعلان لسعر الوحدة من هذه العملة هوت 0.001$ حيث ارتفع سعرها في عام 2011 ال 1$ مما جعل الجميع ينجذب اليها بشكل كبير وبقيت ف ارتفاع الى يومنا هذا. فالسؤال المهم ما هي توقعات سعر البيتكوين في عام 2021.

 

ما هي توقعات سعر البيتكوين 2021

ان توقع سعر العملة يكون وفقا لتحاليل فنية دقيقة. وتشير تلك التحاليل الي ان سعر العملة سوف يستمر ي صعوده ليتخطى حاجز 70.000 دولار. ولكن اساس العملات الرقمية والمعضلة لها تتثمل في الاخبار والقوانين التي تتكون من ولها وهي بدورها تستطيع ان تنسف جميع التوقعات المحتملة تجاه العملة، اي انه في حال إذا قررت اي دولة تتعامل مع هذه العملة بشكل كبير في ان توقف او تحظر التعامل معها فان سعرها سوف يحني الي الهبوط بقوة وبشكل مفاجئ وبذلك سوف يتأثر جميع السوق، ولمثل هذه الكوارث. التي قد تحدث في السوق يتوجب عيك عزيزي المستثمر في التصفح والمعرفة في ادارة راس المال الصحيحة الي جانب ادارة المخاطر. لان هذا سوف يجنبك من الوقوع في اي خسائر.

 

 

وسوف نقوم بنشر أشهر التوقعات حول سعر البيتكوين 2021

توقع وكالة التنبؤات الاقتصادية: نشرت الوكالة بان توقعاتها لسعر العملة في انه سيستمر في الصعود رغم كل الصعوبات التي تواجهها. العملة في هذا الوقت حيث سيصل الي 100.000 دولار مح حلول ديسمبر 2021.

ثم توقع صادر عنDigital Coin Price : تم الحفاظ على التوقعات الصعودية لعملة البيتكوين. ومع ذلك ترى انه سوف يستمر المنحنى في الارتفاع حتى يصل الي 86.000 دولار، وذلك مع نهاية هذا العام

أيضا توقع Investing Cube : يرى هذا التوقع بانه سوف يعود المستثمرين للشراء بشكل قوي وذلك بعد انخفاض الاسعار مما يؤدي ذلك الامر الى ارتفاع الاسعار مجددا وسوف يتم تسجيل ارقام قياسية جديدة.

أخيرا توقع Altcoin Buzz : يرجح ان هذا التوقع هوا الاقرب للتحاليل الفنية وللمنطق أيضا. حيث رهن ارتفاع الاسعار الي 70.000 دولار وذلك مع استمرارية التداول في السعر ليصل فوق 50.000 دولار.

بعد هذه التوقعات التي لا أحد يستطيع ان يجزم بحدوثها فقد تحدث وقد لا يحدث ايا منها لذلك وجب عليك كمتداول أن تكون على معرفة جيدة بإدارة المخاطر ورأس المال.

 

مستقبل عملة البيتكوين

هل يمكن مشاهدة انهيار لهذه العملة العظيمة؟
ان لقد تعرضت عملة البيتكوين لهزات وهبوط مدوي وعنيف ويمكن لمتأمل التاريخ تذكر ذلك جيدا. وكانت هذه الصدمات نتيجة اما مشاكل في التنظيم أو نتيجة لاختراق مجموعة من بورصات ومحتفظ العملات الرقمية. فعلى سبيل المثال على هبوط سعر العملة فقد انخفضت من 19.000$ حتى وصلت الى مستويات 3.000$ .وكما ولقد انخفض أيضا من اعلى المنحنى. وكان قد وصل لقمته عند مستوى 63.000$ وهبط الي 48.000$ وذلك في اسبوع واحد فقط.

 

الآن مع كل ما تحدثنا عنه حول عملة البيتكوين سواء ف الماضي ام الحاضر او المستقبل. والحديث الكثير حول مستقبلها ومستقبل العملات الرقمية. فانه لا يختلف اثنين على ان عملة البيتكوين كانت ولا زالت حاضرة. وأنها من ضمن اهم واقوى الفرص المتاحة للاستثمار للمتداولين في اسواق المال العالمية والرئيسية. خلال جميع السنوات التي مضت.

 

تداول الآن مع أفضل الشركات العالمية والأسهم الصينية لتحقق الأرباح

 

 

 

 

 

 

اترك رد