سهم cciv تداول

سهم cciv تداول، هذه هي أسهم شركة لوسيد موتورز، وهي شركة متخصصة في صناعة أنواع خاصة فاخرة من السيارات الفارهة. حيث قامت هذه الشركة بصنع سيارة حديثة كهربائية ذات قوة عالية جداً. كما تعتبر المواصفات التي تصنع بها الشركة سياراتها الكهربائية منافسة عالمياً. بل يمكننا القول لا يوجد مواصفات تضاهي هذه المواصفات في عالم السيارات الكهربائية. لذا يكتسب سهم cciv قوته من قوة شركة لوسيد موتورز وشركة الاستحواذ  التي اندمجت معها. فنجد الكثير من المستثمرين يبحثون عن سهم cciv تداول، وهذا ما نناقشه في مقالتنا، كما سنرى  لماذا يستحق سهم cciv الشراء والاستثمار.

سهم cciv  تداول

تعتبر شركة لوسيد موتورز من الشركات الناشئة التي تحتاج لرأس مال ضخم، وذلك من أجل التوسع في نشاطها وصناعتها للسيارات الكهربائية. لذا نجد أن لوسيد موتورز تسعى بشكل مستمر لتمويل أنشطتها، وهذا هو السبب الذي جعلها تتجه بصورة أساسية إلى الاندماج مع غيرها. حيث أن أغلب الشركات الناشئة التي لا تمتلك رأس مال كافي تندمج مع شركات الغرض الخاص وتسمى شركات ( الاستحواذ).

اكتتاب لوسيد موتورز

كما قامت شركة  (Churchill Capital IV) بعد الاندماج مع لوسيد موتورز بالإعلان يوماً بشكل رسمي عن طرح سهم cciv  تداول. وذلك من أجل الاكتتاب بسهم لوسيد موتورز، وتقدر هذه الصفقة من اندماج لوسيد مع شركة الاستحواذ بـ 24 مليار دولار. حيث أن شركة الاستحواذ ( Churchill Capital IV) هي شركة عالمية مدرجة بصورة رسمية في بورصة نيويورك. وهذا يمنح سهم لوسيد إمكانية التداول في السوق الأمريكي. كذلك فقد اعتمد الرمز LCID لشركة لوسيد بديل عن رمز سهمها القديم سهم cciv. وبهذا يمكن اعتبار هذه الصفقة الناتجة عن اندماج كل من لوسيد موتورز مع شركة الاستحواذ هي الأكبر من نوعها.

تحليل سهم CCIV

يمكن اعتبار تحليل سهم CCIV من المؤشرات التي تدل على أن هذه الشركة ” لوسيد موتورز” الأقوى في عالم السيارات الكهربائية.  خاصة بعد اندماجها مع شركة الاستحواذ أقوى منافس لشركة تسلا. لا سيما أن الأخيرة قد بدأت بالتراجع مع مطلع العام 2022م،  كما أن سيارات لوسيد الكهربائية ذات منافسة عالمية. فقد أكدت شركة لوسيد أنها تستطيع إنتاج ما يقارب من 20000 سيارة كهربائية. ولكن تبقى لوسيد حذرة جداً من التعرض للمخاطر، خاصة في حالة وجود خلل في التوريدات. حيث أن شركة لوسيد موتورز شركة يتم دعمها من قبل الحكومة السعودية في المملكة. وبالتأكيد فإن هذه الأخبار هي التي تساعد في رفع سهم cciv من أجل تداول الاسهم وفق القيمة  السوقية.

توقعات سهم لوسيد

من الجدير بالذكر أننا نتحدث في هذه المقالة بشكل عام عن سعر سهم CCIV، ولا نقصد القيمة والسعر في هذه اللحظة، بل هي التحليل لسهم cciv. فنحن نقدم مجموعة من التوقعات، وذلك بناء على مؤشرات السوق المالي، والمنحنى الذي يتخذه سعر سهم CCIV.  فاندماج شركة لوسيد مع الشركة الأمريكية للاستحواذ، جعل لأسهم لوسيد قوة استثمارية، ورفع من قيمة أسهما كثيراً، وزادت الرغبة على التداول فيها وتحقيق الربح منها.

كما يمكننا القول أن الدمج أثر على قيمة سعر سهم CCIV السوقية، فقد رفعها بنسبة 3%،  ومع هذا التقدم في سعر سهم لوسيد، اسأل نفسك هل أستثمر فيه. في ظل التوقعات المستقبلية لشركة لوسيد التي تنتقل من نجاح لآخر، ومن تقدم لأفضل، يعتبر سهم cciv من أفضل الأسهم للشراء والتداول بها. ولكن الأمر يتعلق بصورة كبيرة بالوسيط المالي الذي يتيح لك التداول  في سهم لوسيد في البورصة الأمريكية. ونقدم لك في موقعنا هذا أفضل الخبراء وشركات الوساطة المالية التي تمكنك من التداول في بورصة نيويورك وناسداك.

دخل اضافي من راس مال بسيط ومضمون في السعودية مع عائد ربح كبير اضغط الان

اترك رد