صندوق استثماري أرباح شهرية تعرف على عائده الشهري

صندوق استثماري أرباح شهرية

صندوق استثماري أرباح شهرية

 

صندوق استثماري أرباح شهرية، تعتبر الصناديق الاستثمارية من الأنواع المهمة والتي تسمح بالاستثمار من خلال دخل بسيط. كما أن الاستثمار في هذه الصناديق يمكن أن يكون من خلال مبلغ زهيد وبسيط.

أيضا فإن هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها الصناديق الاستثمارية، وهذه المزايا شجعت الكثيرين للاستثمار في هذه الصناديق المختلفة. كذلك فإن عمليات الاستثمار المختلفة يمكن أن تتم من خلال الأنواع المختلفة للأوراق المالية ولأشكال الاستثمار المعروفة والتي منها الاستثمار في الأسهم. أيضا السندات والصناديق والعديد غيرها.

كذلك فإنه في حال كان هناك صناديق استثمارية متعددة. فإن لكل من هذه الصناديق مميزات وخصائص خاصة بها تجعلها الأنسب للاستثمار بنسبة أرباح شهرية.

 

 

صندوق استثماري أرباح شهرية

صندوق استثماري أرباح شهرية، تعتبر صناديق الاستثمار من أهم الأفكار لاستثمار الأموال. وتعتبر هذه الصناديق مناسبة لمن يمتلك مبالغ مالية كبيرة أو صغيرة. كما أن هذه الصناديق تكون مخصصة لتعود بالربح بشكل شهري، وذلك على المستثمرين في هذه الصناديق الاستثمارية.

كذلك فإن هذه الصناديق تمنح للمستثمرين مبالغ ربحية مناسبة لهم وملائمة. وتكون متناسبة مع حجم الاستثمار حتى يتم المحافظة على القيمة المالية.

كما أنه من المهم معرفة أنه يمكن لأي مستثمر أن يقوم بالاستثمار في صناديق للاستثمار العقاري، والتي تسمى ب”الريت”. كذلك تكون هناك إمكانية الاستثمار في الأسهم، وفي السندات، أو في الأسهم التي تتبع المؤشرات الخاصة بالأسهم الأمريكية، وهي مثل الصناديق التي تتبع مؤشر داود جونز.

 

 

المبلغ الذي يمكنك الاستثمار به في صناديق الاستثمار

يمكن أن يبدأ أي شخص الاستثمار في صناديق الاستثمار بأي مبلغ يملكه، وهذه المبالغ تبدأ ب خمسين دولار. حيث أنه في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية توجد صناديق استثمارية سعر السهم فيها يكون أقل من عشرة دولارات، ويكون الأداء مميز.

كما أن استثمار الأموال يكون بعائد شهري، هذا العائد يكون قابل للزيادة وهذه الزيادة تكون في الصناديق بغض النظر عن قيمتها. حيث يمكن لأي مستثمر أن يقوم بتخصيص مبلغ خاص ولو كان حوالي 4$ من الدخل الثابت حتى يعمل على تغذية ما يقوم باستثماره. ويكون ذلك مثلا في حال كان الدخل الشهري ألف دولار، فهو يحرص على أن يخصص مبلغ 40% من هذا المبلغ حتى يزيد استثماره والعائد الشهري الخاص به.

 

 

 

صندوق استثمار بعائد شهري

تعتبر هذه الفكرة فكرة مميزة، ومشجعة بالنسبة للعديد من الاستثمارات المختلفة، وتكون هذه الصناديق مخصص لأدوات الدين، والصكوك والسندات.

كما أن ما يميز هذه الصناديق هو أنها صندوق استثماري له أرباح شهرية ليكون أكبر من أي وديعة ثابتة يمكن أن يحصل عليها. كما أن المخاطر التي تكون منه لا تقارن بالنسبة للاستثمارات في سوق الفوركس، أو بالنسبة لمخاطر الأسهم. كذلك توجد هذه الفئة في باسم MIPs في الصناديق الأمريكية.

كذلك فإن الاستثمار في الأموال بعائد شهري موجود ومتوفر مثل الصناديق السعودية أو الكويتية، وتعود بأرباح مميزة. وتمنح للمستثمر أرباح سنوية، أو شهرية.

 

 

العائد الشهري المتوقع من صناديق الاستثمار

تعتبر النسبة التي تقدمها الصناديق الاستثمارية للأرباح لا تقل عن نسبة خمسة في المائة. وتقدم بعضها الأرباح بشكل شهري، أو بشكل سنوي. كما أن النسبة لا تقل عن 6% تقريبا.

حيث في حال تم شراء 100 سهم من صندوق استثماري، وهذا الصندوق توزيع أرباحه بلغ نسبة 9%، ففي هذه الحالة يكون الربح الشهري هو جداء ما يوجد من الأسهم المائة، وبذلك تكون النسبة من العائدات الشهرية بنسبة 9%. كذلك يتم الحفاظ على قيمة الأموال.

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

اترك رد