طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

 

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

 

ما هو أفضل صندوق استثماري بالنسبة لك؟ كل المفاتيح

في كثير من الحالات، يمكن أن يساهم النظر إلى التصنيفات بشكل ضئيل أو قد يكون خطيرًا إذا اخترت منتجًا غير مناسب لملفك الشخصي أو تحملك للمخاطر.

كيف تختار صندوق الاستثمار؟ هنا لديك سلسلة من الأدوات التي يمكنك تجربتها والتي ستساعدك على معرفة أي صندوق استثماري تستثمر فيه. بالإضافة إلى ذلك، لديك نقاط موجزة وبسيطة للشكوك التي قد تنشأ حول ماهية صندوق الاستثمار، وكيف يعمل، وما إذا كان آمنًا، وما إلى ذلك.

 

 

 أدوات تفاعلية لمراقبة أموالك

هل لديك صندوق استثماري جيد أو هل يمكن أن يكون لديك صندوق أفضل؟ هل تعلم كم سينتهي بك مديرك أو مصرفك بفرض عمولات عليك بعد بضع سنوات؟ فيما يلي قائمة بأدوات المحاكاة والمقارنات التي يمكن أن تساعدك عند اختيار صناديق الاستثمار.

من بين أمور أخرى، يمكنك العثور على:

مقارنة الصندوق

صندوقك أمام الباقي

في ماذا يستثمر الصندوق الاستثماري؟

كم أدفع لصندوقي مقارنة بما سيولده

هل هناك أموال أفضل من أموالي؟

 

 

 

كيفية العثور على أفضل صناديق الاستثمار في فئة

هناك صناديق للاستثمار في أي نوع من الأصول تقريبًا: سوق الأوراق المالية، والدخل الثابت، والمواد الخام … وفي كل قسم يمكنك العثور على منتجات تستثمر عالميًا أو في بلد أو قطاع معين.

كيف تجد أفضل الخلفيات في فئة؟ في قسم الصناديق المشتركة، يمكنك تصفح الأنواع المختلفة من الصناديق والبحث عن أكثر الصناديق ربحية في كل فئة، وفرزها حسب المصطلح وحتى التحقق من أكبر خسارة تعرضوا لها في تلك الفترة.

 

 

ما هي أفضل صناديق الاستثمار لمؤسستك؟

إذا كنت مترددًا في النظر خارج مديرك أو كيانك المعتاد، لكنك لا تعرف ما إذا كنت في منتج جيد أو يمكن أن يكون لديك منتج أفضل.

يمكنك التحقق من ترتيب صناديق الاستثمار لمديرك أو البنك الذي تتعامل معه. يمكنك أيضًا الاستفادة منه لمعرفة ما إذا كان هناك شيء أكثر إثارة للاهتمام في المنافسة.

 

 

 تحدث وتفاعل مع من يدير أموالك

لدى العديد من مديري الصناديق الاستثمارية قناة يمكنهم من خلالها مشاركة المعلومات وإنشاء سلسلة تواصل مباشر، ليس فقط مع مستثمريهم الحاليين ولكن مع أي شخص لديه مصلحة.

إذا كنت تريد أن تكون على بعد خطوة واحدة من أولئك الذين يديرون أموالك، فقم بإلقاء نظرة على جميع المجموعات الموجودة فيها، حيث يمكنك المشاركة بنشاط وتلقي آخر الأخبار أو رؤيتهم السوقية.

 

 

آخر الأخبار والتحليلات الخاصة بصناديق الاستثمار

يعرف الكثير منكم ذلك بالفعل، ولكن في قسم الصناديق المشتركة يمكنك العثور على أحدث المعلومات حول صناديق الاستثمار. يمكنك الانضمام كعضو إذا كنت ترغب في تلقي محتوى الاهتمام لتبقى على اطلاع دائم. عليك البحث عن صناديق الاستثمار بتركيز.

وإذا كان لديك أي أسئلة، فاستخدم قسم الأسئلة، حيث سيجيب المجتمع والمستخدمون المحترفون على جميع أسئلتك.

 

 

 خطوة أخرى، مراقبة استثماراتك في مكان واحد

إذا كنت تستثمر من خلال عدة كيانات وتريد متابعة تطور صناديق الاستثمار أو الأسهم أو خطط المعاشات التقاعدية في مكان واحد، فقم بإلقاء نظرة على المجمع المالي.

إخلاء المسؤولية: ضع في اعتبارك أن العوائد السابقة ليست ضمانًا للعائدات المستقبلية. تقدم هذه المقالة معلومات فقط عن سلوك مختلف المنتجات المالية ولا تشكل توصية شراء.

كما أنها لا تشكل عرض مشورة مالية. نظرًا لأننا نعتقد أن كل مستثمر يجب أن يعرف المخاطر جيدًا، يجب إبلاغ نفسه والمقارنة بين الخيارات المختلفة قبل التعاقد على أي منتج أو خدمة مالية.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

اترك رد