طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي

طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي

طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي

 

طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي، تعتبر عملية بيع وشراء الأسهم من العمليات التي أصبحت تتم بضغطة زر من خلال المواقع الالكترونية. كما أنها يمكن أن تحقق الربح الكثير، بالمقابل قد لا تحقق. بينما توفر الكثير من المواقع المختلفة الخاصة بذلك مجموعة مهمة من المعلومات.

كما أنه يمكن تحديد أفضل بنك من خلال التعامل معه. حيث أن كل بنك يوفر مجموعة من الأدوات الخاصة به. كما أنه يوفر تطبيق للقيام بعملية تداول الأسهم، والبيع والشراء الخاصة بذلك.

ويعتبر مصرف الراجحي من أهم المصارف في المملكة العربية السعودية على الإطلاق في تصنيف البنوك السعودية. حيث أنه يقدم أفضل خدماته ويقدم الكثير من الخدمات المختلفة والمعاملات بطريقة إسلامية شرعية.

 

 

طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي

يقدم مصرف الراجحي خدمة مميزة من خلال تطبيق الكتروني خاص به. حيث أنه يقدم خدمات بيع الأسهم المختلفة، وشراؤها من خلال تطبيق على الإنترنت. كما أنه يتم تحملي التطبيق على الهواتف العاملة بنظام ios من هواتف الأيفون، والهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد. كذلك فإن عملية التداول طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي تتم من خلال مجموعة خطوات، وهي:

  • يجب أن يتم فتح حساب جاري سواء كان في مصرف الراجحي، أو أي مصرف آخر.
  • كما أنه يجب أن يقوم بإنشاء محفظة استثمارية من خلال الراجحي المالية.
  • أخيرا يتم البدء بعملية تداول الأسهم عبر الإنترنت، ذلك يتم من خلال موقع الراجحي الالكتروني، أو من الموقع الرسمي الخاص به.

 

اضغط هنا لتستثمر في أشهر الأسهم العالمية وبدون عمولة استثمر الآن

 

طريقة بيع وشراء الأسهم في الراجحي

بعد أن يقوم المتداول أو المستثمر بالعمليات السابقة، ويقوم بفتحه للمحفظة الاستثمارية، فإنه يبدأ بعمليات البيع والشراء المختلفة للأسهم من خلال تطبيق الراجحي. كذلك يمكن التداول من خلال الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي. وتتم عمليات البيع والشراء للأسهم من خلال مجموعة خطوات، وهي:

  1. أول خطوة هو تحميل التطبيق على الهواتف الذكية، أو الدخول للموقع الرسمي للمصرف.
  2. ثم يتم الدخول إلى المحفظة الاستثمارية التي أنشأها المستثمر، ويختار منها خدمة الاكتتاب.
  3. كما أنه يتم الدخول إلى خيار الحساب المفتوح، الذي يتم من خلاله اختيار تحويل نقدي.
  4. كذلك فإن العميل يقوم بوضع المبلغ المالي لما يريده من أيهم من خلال تحويله إلى المحفظة الاستثمارية.
  5. أيضا يتم تأكيد الإرسال ويتم إدخال رقم للتحقق تم إرساله للعميل. وتصله بعدها رسائل تفيد بتحويل المبلغ ورسالة من المصرف لاستلام المبلغ.
  6. أخيرا فإذا أراد الشخص القيام بعملية تداول أخرى يقوم بذلك من خلال فتح صفحة جديدة، والقيام بتحديد سعر بيع وشراء الأسهم وإنهاء العملية.

 

 

عملية البيع والشراء في أسهم الراجحي

تتم عمليات البيع والشراء للأسهم المختلفة من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي، أو من خلال تطبيق الراجحي، هذا التطبيق الذي من خلاله يمكن أن يتم التداول والبيع والشراء. كما أن هناك مجموعة من الأوامر التي تتضمنها عملية البيع والشراء في مصرف الراجحي، وهي:

  1. أولاً يجب الدخول إلى المحفظة الاستثمارية الخاصة بالمتداول.
  2. كما أنه من خلال القائمة الموجودة على اليمين فإنه يتم اختيار تداول.
  3. كذلك يجب أن يكون هناك قائمة فرعية منبثقة تحتوي على الأسهم المختلفة المطروحة في السوق، ويتم من خلالها اختيار الأسهم التي تريد تداولها.
  4. أيضا بعد ذلك يقوم باختيار أحد الخيارين بيع أو شراء.

 

تعتبر طريقة شراء اسهم من تطبيق الراجحي من أسهل الطرق التي يمكن أن تتم. حيث أنه من خلال التطبيق فإن هذه العملية تتم بشكل سهل وسريع.

 

 

 

 

اترك رد