عملة بيتكوين | سهولة في التعاملات و أرباح خيالية

عملة بيتكوين | سهولة في التعاملات و أرباح خيالية

عملة بيتكوين

تعريف عملة بيتكوين

 

هي عملة رقمية حديثة الظهور مشفرة الكترونياً لا يمكن لمسها باليد وجودها محصور فقط على الانترنت في محفظة خاصة بها. بمعني انك تشتري البيتكوين و تبيعها و تتعامل بها لسنين و سنين بدون ان تلمسها بيدك. و قد جاء هذا المفهوم الثوري الحديث للعملات الرقمية كتحصيل حاصل نتيجة لاستخدامنا الدائم لأجهزة الحاسوب و الهاتف المحمول الخاصة بنا. 

مميزات التعامل بعملة بيتكوين

 

1- سهولة انجاز التعاملات

 

 تتميز عملة البيتكوين عن العملات الأخري بسهولة و سرعة انجاز المعاملات دون اي تأخير ناتج عن بروتوكولات البنوك المعهودة. لذلك فان بعض الموظفين اصبحوا يفضلون تقاضي رواتبهم بعملة بيتكوين لأنها تعتبر الأسهل في التعامل و في حالة السفر.

 

2- عوامل الأمان

 

تتمتع هذه العملات المشفرة بعوامل أمان و هذا ما تفتقره العملات التقليدية الأخري.لذلك فان الإتجاه الى التغيير الذي يحدث في جميع انحاء العالم و بالأخص في اوروبا و اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية في طور النمو و من المتوقع ان يتضاعف عشرات الاضعاف بالمستقبل.

ففي اوروبا الغربية مثلاً

هناك الكثير من الوظائف في سوق العمل حالياً يتقاضي الموظف راتب شهري مقداره كذا بيتكوين للشهر. و لذلك يعتبر أمراً كهذا لم يحصل في التاريخ من قبل و السبب عائد الى كون العالم يشهد ثورة تقنية غير معهودة بالسنوات القليلة الماضية.

اعرف اكثر عن الإستثمار في العملات الالكترونية مع FXM Solutions الآن

 

هل يمكن لأي شخص ان يتداول البيتكوين؟

 

البيتكوين عملة حرة لا تتبع أي قوانين و يمكن لأي شخص شرائها أو يبيعها بغض النظر عن خبرته في التداول. فالأمر اشبه بشراء الهاتف النقال او اي اداة الكترونية اخرى و التعامل معها سهل جداً و يمكن لأي شخص اتقان التداول بعملة بيتكوين.

لذلك يجب من تقلبات السوق المالي لأنه من الممكن ان تقوم بشراء البيتكوين و بعدها ينخفض سعرها بفترة زمنية قصيرة . لذلك عليك ان تستعين بخبير او مستشار اقتصادي او مالي ليطلعك على المستجدات بالسوق. و الوقت الأنسب للشراء و البيع لتحصل على صفقات الشراء بأرخص الأسعار و تبيع بأعلى الأسعار. 

 

هل يترتب على تاجر العملات الرقمية دفع عمولات؟

 

في الحقيقة لا يوجد عمولات على شراء او بيع قطع العملات الرقمية المشفرة او تحويلها من شخص الى آخر. لكن يجب عليك ان تشتري محفظة بيتكوين الكترونية لتودع بيتكويناتك بها و الامر ينطيق كذلك على باقي انواع العملات الرقمية مثل الريبيل و اليثيريوم و الليتكوين و البيتكوين كاش و غيرها.

و يمكنك معرفة طريقة فتح محفظة عملة بيتكوين و الاستثمار من خلالها

 

طرق الربح من العملات الرقمية

 

اذا اشتريت عملة البيتكوين عند ارتفاع سعرها و بعدها انخفض السعر فإنك حتما ستخسر جزء من مالك في هذه الصفقة. لذلك يجب ان تعتمد في قرار الشراء او البيع في هذا السوق على رأي مستشار إقتصادي ذو خبرة في سوق البيتكوين لكي يرشدك الى توقيت الشراء و البيع الصحيح.

 

لقد بحثنا عن افضل وسيط للإستثمار في عملة بيتكوين في السعودية و وجدنا ان شركة FXM Solutions هي الشركة الأفضل في تجارة البيتكوين. فهي تقدم خدمات التوصيات مجاناً و منصة التداول المعتمدة لديها هي الأفضل بالعالم.

 

اعرف اكثر عن الإستثمار في العملات الالكترونية مع FXM Solutions الآن

 

اترك رد