فتح محفظة في الراجحي وطريقة فتح محفظته

فتح محفظة في الراجحي

فتح محفظة في الراجحي

 

فتح محفظة في الراجحي، يتيح بنك ومصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على محفظة فيه. ومن خلال هذه المحفظة يتم تداول الأسهم بعد شرائها وكذلك الحصول على الأرباح عليها بشكل ربع سنوي. هذا الأمر شجع الكثيرين من أجل الانضمام إلى الاستثمارات التي يوفرها هذا البنك بوجه خاص في السعودية.

كما إنه يمكن فتح محفظه في الراجحي بصورة بسيطة للغاية عبر خطوات قام المصرف بتحديدها. خصوصا في ظل استحواذ الراجحي على ثقة العملاء نظرا لسنواته الطويلة في السوق المالية السعودية. بالإضافة إلى رأس المال الكبير الذي يمتلكه والذي وصل إلى خمسة وعشرين مليار ريال سعودي في الفترات الأخيرة.

 

 

طريقة فتح محفظة في الراجحي

معرفة طريقة فتح محفظه في الراجحي، تتيح للعملاء امتلاك محفظة بصورة بسيطة وسلسة. هذا في ظل تقديم مصرف الراجحي مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائه، والتي يهدف عبرها إلى تسهيل عملية التداول بالبورصة. هذا يتبلور في محفظة استثمارية للأسهم التي يتيح امتلاكها للجميع. هذا الأمر شجع عدد كبير جدا من المستثمرين لاستثمار أموالهم في المحفظة.

كما إن الوصول إلى امتلاك محفظة في الراجحي يفتح المجال أمام استثمار آمان وأرباح ربع سنوية مميزة. ولهذا فيما يلي طريقة فتح هذه المحفظة بالخطوات:

  • في البداية يجب أن يتم الدخول لموقع الراجحي الخاص بالتداول عبر الإنترنت.
  • بعدها يجب النقر على خانة “ابدأ”.
  • ثم في الخطوة التالية القيام بكتابة الرقم الخاص ببطاقة الصراف الآلي التي تخص الراجحي.
  • ومن بعدها كتابة رقم البطاقة السري للصرف، وبعدها القيام بكتابة الرمز الخاص بالتفعيل الذي يتم إرساله إليك.
  • في النهاية قم بالضغط على خانة “التالي” حيث إنك وقتها تكون قد امتلكت محفظة خاصة بالأسهم في مصرف الراجحي.

 

 

 

طريقة تفعيل المحفظة 

يتيح المصرف طريقة تفعيل محفظة الراجحي عبر خطوات بسيطة يهدف من خلالها إلى تسهيل الأمر على العملاء. كما إن التفعيل يتم بصورة إلكترونية وهذا فيه تسهيل كبير على الراغبين في الاستثمار بمحفظة الراجحي. حيث إن هذه واحدة من المميزات التي يقوم البنك بإتاحتها للعملاء. وبعد فتح محفظة في الراجحي يمكن القيام بتفعيل هذه المحفظة بالخطوات التالية:

  • ادخل للموقع الرسمي الخاص بتداول الراجحي عبر الإنترنت.
  • اكتب الاسم و كلمة المرور الخاصة بك.
  • سيتم إرسال رمز تفعيل لك من خلال رسالة نصية على الهاتف.
  • اكتب رمز التفيلع بالمكان الذي تم تخصيصه له بصورة صحيحة.
  • بعدها سوف يقوم بالمصرف بإرسال عبر هاتفك رسالة تحتوي على الاسم الخاص بالمستخدم وكذلك كلمة المرور.
  • وبهذه الخطوات تكون قج قمت بتفعيل محفظة بنك الراجحي.

 

 

شروط تفعيل المحفظة 

إن شروط تفعيل محفظة الراجحي، تقوم بتنظيم عملية التداول بصورة كبيرة وتجعلها أكثر تماسكا. ومن أجل أن يقوم العميل بامتلاك محفظة وتفعيلها عليه أن يلتزم بالشروط التي تم وضعها. حيث إنه يجب أن يمتلك العميل الراغب في فتح المحفظه لحساب يكون جاري في المصرف الخاص بالراجحي. بالإضافة إلى أنه يجب عليه أن يمتلك بطاقة خاصة بالصراف الآلي لكي يكمل خطوات الحصول على المحفظة بشكل سليم. هذه الشروط نظمت التسجيل في الراجحي وكذلك الحصول على المحفظة من قبل العملاء في البنك.

كما أن التعرف على طريقة فتح محفظه في الراجحي، تفتح المجال أمام المستثمرين الجدد من أجل التداول بالأسهم. يأتي هذا في ظل الاعتماد الكبير على أسواق البورصة بالنسبة لأصحاب رؤوس الأعمال في السنوات الأخيرة. خصوصا في التنوع الكبير الذي يشهده السوق المالية وانتقالها بصورة كبيرة إلى الإنترنت ومواقع التداول المختلفة عليه.

 

اغتنم الفرصة الذهبية للمواطنيين السعوديين وابدأ الربح من المنزل فوراً ومن أول يوم استثمر الآن

 

 

اترك رد