فرنسى تداول

فرنسى تداول

فرنسي تداول

 

فرنسى تداول، عند ذكر اسم فرنسي تداول، يتبادر إلى الذهن سريعاً منصة فرنسي تداول حيث تعتبر من أفضل المنصات للتداول في المملكة العربية السعودية. كذلك من أقدم المنصات، حيث أن منصة فرنسي تداول تقدم خدمة للتداول المباشر لبيع و شراء الأسهم في البورصة.

كما أن منصة فرنسي تداول يمكن من خلالها التداول في البورصة الأمريكية، والتداول في البورصة الأوروبية بطرقة إسلامية. كما أنها المنصة الوحيدة التي توفر ذلك.

أيضا تقدم منصة فرنسي تداول، خدمات التداول في البورصة السعودية، مع العديد من الحزم والفوائد المختلفة والتي يتميز بها المستثمرون والمتداولون الذي يتداولون عن طريقه. كما سنوضح من خلال هذا المقال.

 

 

فرنسي تداول

فرنسي تداول، هو عبارة عن منصة يقدمها البنك السعودي الفرنسي، تم إطلاقها أول مرة منذ ستة عشر عام، هدف هذه المنصة هو خدمة العملاء والزبائن. كما أن هذا البنك يوفر للعملاء الذين يتعاملون معه العديد من الميزات والخدمات من خلال منصة فرنسي تداول.

حيث أنه خلال أربع سنوات الأخيرة فإن البنوك السعودية توجهت وسعت لعملية إنشاء منصة تداول مباشر، ليتم من خلال هذه المنصات عمليات البيع والشراء للأسهم في البورصة في المملكة العربية السعودية.

ومن أهم ما يجب ذكره بالنسبة لهذا التطبيق هو السهولة في التعامل مع هذه المنصة التي تم إنشاؤها. كما أنها تعتبر مختلفة عن غيرها من المنصات من خلال إمكانية التداول وشراء الأسهم من خلال البورصة الأمريكية، والبورصة الأوروبية بشكل مباشر. بينما لا توفر غيرها من المنصات هذه الميزة.

 

 

تحميل تطبيق فرنسي تداول

يمكن لأي شخص يقوم بالتداول في البورصة أن يختار منصة فرنسي تداول، حيث أن لها عدد من المميزات يجعلها مطلوبة، وتتم عملية التداول من خلال استخدام منصة التداول. كما يتم باستخدام تحميل تطبيق التداول، حيث أنه يمكن تحميله من خلال:

متجر جوجل بلاي، وهذا المتجر موجود في الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد.

كذلك من خلال متجر أبل الآب ستور، الذي يتم من خلاله تحميل التطبيقات على نظام الأيفون، أو ما يعرف ب  IOS.

 

 

مميزات تطبيق فرنسى تداول

يوفر تطبيق فرنسي تداول عدد كبير من المميزات التي يمكن الاستفادة منها، حيث أنه يتميز بما يلي:

  • يقوم التطبيق بعملية عرض الأسعار المختلفة لكل أنواع الأسهم في البورصة في المملكة العربية السعودية، وبشكل فوري.
  • كما أنه يقوم بعملية تنفيذ للأوامر بطريقة مباشرة، حيث أن هذه الأوامر يمكن أن تنفذ بضغطة زر واحدة.
  • كذلك فإن التطبيق يعمل على توفير جميع الرسوم البيانية المهمة واللازمة لعملية تحليل الأسواق والأسهم.
  • أيضا فإن من أهم ما يميزه أنه يقوم بتوفير تحليل لأداء الأسهم المختلفة، ويقوم بتحليل عمق السوق.
  • أخيرا يتميز التطبيق أنه من داخل التطبيق نفسه، فإنه يوجد قسم خاص لعمليات الصيانة والمساعدة الفنية.

 

عيوب تطبيق فرنسى تداول

كل ما في هذه الحياة له جانبين، جانب إيجابي وجانب سلبي. كما أن هناك ميزات مختلفة ورائعة لهذا التطبيق، فإن هناك جانب من العيوب. بينما تعتبر بسيطة لا تؤثر على التعاملات المختلفة، ومنها:

  1. عند تحميل التطبيق فإن التسجيل فيه لوحده لا يكون آمن، ولكن يجب أن تتم عملية التسجيل ولو لأول مرة فقط من خلال الموقع.
  2. يحدث في بعض الأحيان خروج تلقائي من التطبيق.
  3. كما أنه من عيوبه أنه من خلال التطبيق لا يمكن تغيير الرقم السري.

 

بالإضافة إلى منصة فرنسى تداول، من أهم ما يجب معرفته أن البورصة السعودية قد تطورت بشكل كبير مؤخراً، من خلال النمو الذي حدث في الشركات المطروحة فيها. كما حدث ازدياد في النمو بعد طرحهم سهم أرامكو للتداول. كذلك ما حدث في مشروع نيوم من خلال ضخهم خمسة مليار دولار. كل هذا أسهم في نمو سوق البناء والعقاري.

 

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات السعودية في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

 

اترك رد