كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf

كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf

 

كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf

 

كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf

عنوان بحثي مهم وجدلي، فصناعة الثروة في سوق الأسهم ليست بسؤال عابرة أو عبارة فقط، ولكنها جهد وأموال وحياة لأشخاص يحاولون صنع الثروات.

والتي تحتاج لدراسة عميقة وجيدة جداً لسوق الأسهم الموجود، لفترات زمنية طويلة ومتعددة، ومتابعة التحرك المالي لسوق الأسهم الموجود.

كما أنّ صناعة الثروة أمر يحتاج لجرأة ومغامرة كبيرة، لا يقوى عليها أي شخص  إلا من كان قلبه قوي يجازف ويخاطر.

فصناعة الثروة في سوق الأسهم تعتمد على الشراء والبيع للأسهم في أوقات معينة، وتبعاً لهذه الأوقات يكون ارتفاع أو انخفاض في أسعار الأسهم في البورصات المختلفة.

 

 

كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم جرير

تعتبر جرير من أكبر مكتبات القرطاسية، ومستلزمات الجوالات، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي نجد كثيراً من المستثمرين الذين يسعون لشراء الأسهم فيها وصناعة ثروة في سوق الأسهم جرير، فعبارة كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf، تعني الاستثمار في أسهم أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية.

فالاستثمار مسألة كبيرة، فهو  رأس المال الداخل في الإنتاج للسلع وتوفير للخدمات المختلفة والمتنوعة، وينقسم الاستثمار إلى نوعين استثمار ثابت وهو عبارة عن سندات، وأسهم ممتازة، وهناك شق آخر وهو الاستثمار المتغير مثل الملكية.

 

 

كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf

يعد كتاب وليام اونيل الذي يتناول صناعة الثروة من أكثر الكتب التي يتم البحث عنها في مجال صناعة الأسهم والبورصة.

كما يتم تداول هذا الكتاب من قبل رجال الاقتصاد والأعمال. كذلك يتم تدريسه في مختلف الجامعات العربية والدولية لطلبة قسم الاقتصاد والعلوم الإدارية. لما له من أهمية مالية في سوق تداول الأسهم. كما أنه يفيد الطلبة في دراستهم لهذا التخصص الجامعي، ونضع هنا في هذا المقال رابط لتحميل كتاب وليام  أونيل  كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf.

 

 

كتاب المستثمر الناجح وليام ج.أونيل pdf

يعد كتاب المستشمر الناجح ل وليام ج. أونيل، من أكثر الكتب الموثوق بها والتي اختارها المستثمرون الأكثر ذكاءً حول العالم. وهو الناشر لصحيفة “انفستور بيزنس دايلي”. وذلك حدث بعد أن فقد المستثمرون ثقتهم بجميع الكتب والنصائح التي يمكن الأخذ بها. بعد أن حصل هبوط في الأسواق وخسر ما يقارب الثمانين مليون أمريكي ثروات ملك لهم تقدر خسارتهم بـ50-80% من مجمل أموالهم التي يملكونها.

وقد تم نشر هذا الكتاب في العام 2004م، لمؤلفه المعروف وليام ج. أونيل.

 

ويليام جيه اونيل 

هو  من أكبر رجال الأسهم الأمريكيين. حيث ولد في الولايات المتحدة الأمريكية في  مدينة أوكلاهوما سيتي لأبوين أمريكيين الأصل والجنسية، ولد في العام الميلادي 1933. كما أنّه صاحب أشهر كتاب في عالم الاقتصاد والإدارة كتاب كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم. الذي يعتمد عليه الكثير من كبار المستثمرين في العالم.  كذلك فهو بجانب كونه مستثمر كان مؤلفاً، وكان له الأولية في استخدام أجهزة الكمبيوتر المختلفة  أبحاثه اتخاذ القرارات الاستثمارية. أيضا هو مؤسس مجلة (المستثمر في الأعمال اليومية). التي لها دور كبير في سوق الأسهم و البورصات العالمية، وكيفية شراء الأسهم التي يتم الاستثمار بها.

ومن خلال عنوان بحثنا عن كيف تصنع ثروة في سوق الأسهم pdf. تعرفنا على هذا الكتاب المميز والمفيد في عالم الاستثمار والبورصة. اللذان يسعى كل رجل أعمال ومستثمر للأسهم في أن يصل إلى الغنى والثراء من خلال استثمار الأسهم وصناعة الثروة من خلالها. وقد أفادنا ويليام اونيل في كتابه بهذه الأمور وبهذا الخصوص الذي يتم التعامل به.

 

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

 

 

اترك رد