منصات تداول العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية

 

منصات تداول العملات الرقمية

تعتبر منصات التداول للعملات الرقمية في الوقت الحالي من أكبر المنصات الموجودة على الإنترنت، حيث أن هذه المنصات تعمل كعمل التجارة في العملات الحقيقية. كما أنها حصلت على جمهور وعملاء كبار في الوقت الحالي.

كذلك فإن الخبراء والاقتصاديون، ومن هم في مجال التحليل، قد حققوا من خلال التداول عبر منصات العملات الرقمية الكثير من الأرباح المختلفة. كما أن البعض من المبتدئين فإنهم اتبعوا الإرشادات المختلفة، والنصائح العديدة للقيام بالتداول من خلالها وحققوا أرباحاً مهمة.

ولهذا السبب أصبح هناك العديد من العملات الرقمية المختلفة. كما أن هناك منصات للشراء والبيع والعمليات المختلفة من خلالها، وسنضع في مقالنا هذا أفضل منصات تداول العملات الرقمية.

 

منصات تداول العملات الرقمية منصة TGMFX

تعتبر هذه المنصة من المنصات الكبيرة، والتي تعتبر الأهم حيث أن لها دور كبير في شركات الوساطة الدولية، بالنسبة لسوق الفوركس. كما أن عمليات الدخول إليها والاستثمار فيها، تكون سهلة وبسيطة.

وتعتبر هذه الشركة بريطانية المنشأ، ولها العديد من الفروع المختلفة، وتتواجد فروعها في عدد من البلدان، والتي منها أستراليا، أمريكا اللاتينية، أوروبا، آسيا. كذلك في أن لهذه الشركة العديد من المميزات والتي من أهمها توفير الدقة التجارية في الأسواق العالمية.

كذلك فإنها تتميز بأنها الشركة الوحيدة فقط في أنها تضمن الأوامر المخصصة في الإيقاف، وفي تحديد الربح، على اختلاف الظروف في السوق.

كما أن من خلال هذ المنصة يتم تنفيذ جميع الأوامر المخصصة بشكل تلقائي، وتستخدم نظام SSL، وتقنية التشفير فيها Bit128، وهي فيها العديد من المنصات المختلفة التي تساعد في بناء المحفظة الاستثمارية. كذلك فهي مناسبة للمستويات المختلفة للخبرة، أيا كانت.

 

تداول الآن مع أفضل الشركات العالمية في العملات الرقمية لتحقق الأرباح

 

منصة XTB

من أفضل المنصات وأسهلها، والتي حصلت على كثير من الجوائز المختلفة، وأهم ما يميز هذه المنصة هو السلاسة عند استعمالها. كذلك فإن هناك ما يميزها وهو قابلية تعديل واجهة العرض، وتعتبر أهم منصة من المنصات التي تستخدم لتداول الفوركس. كما أنها مميزة لتداول العملات الرقمية، وأهم العملات الرقمية التي يتم تداولها فيها الإثيريوم، والبيتكوين.

أيضا في هذه المنصة ناحية تعليمية مهمة، وهذه الناحية فيها العديد من الفيديوهات التعليمية المهمة.

كما أنه تتم عمليات التداول المختلفة، والتي تتم من خلال تسع عملات من العملات الرقمية. وحوالي ستة عشر زوج من الأزواج.

 

منصة باينانس Binance

تعرف هذه المنصة بأنها المنصة الشعبية الأولى عند العرب. كما أنها من أهم المنصات عند الدول الأخرى، وهي من أكبر المنصات التي يتم التداول الرقمي فيها حول العالم.

كذلك فإن حجم التداول الذي يتم في هذه المنصة من أكبر وأضخم التداولات حول العالم. كما أن لها قيمة سوقية كبيرة، بلغت قيمتها السوقية حوالي 1,344,676,806 مليار دولار أمريكي.

 

منصة بيتركس Bitterx

ما يميز هذه المنصة والمعروفة عند ذكر اسمها، أن التسجيل فيها سهل، ولكن يحتاج هذا التسجيل لعملية توثيق بجواز سفر. كما أنها من أهم منصات التداول الرقمي، والتي تتوفر فيها الكثير من التداولات الرقمية. كما أن فيها عملات لا توجد في غيرها من المنصات، لذلك يبحث عنها بعض العرب ويفضلونها.

ومما ذكر بالنسبة لهذه المنصة، ويعتبر سلبية أن الخدمات التي تقدم الدعم الفني بحاجة إلى مدة وفترة، حتى تقوم بعملية الرد.

 

منصة بولونيكس Poloniex

مما يميز هذ المنصة أن التداول فيها يتم من خلال الهامش. كما أن العمليات فيها سهلة، والتفعيل الذي يتم من خلالها سهل.

كذلك فإن حجم التداول الذي يحصل فيها حجمه كبير جداً، وفيها بائعين للعملة، يقوم هؤلاء البائعين بالبيع والشراء للعملة التي تريدها. كذلك نسبة العمولة على عمليات البيع والشراء قليلة.

 

هذه هي أهم منصات تداول العملات الرقمية، والتي يتم من خلالها تقديم التداولات المختلفة للعملات الرقمية، على مستولى العالم بأكمله، وعلى المستوى العربي.

 

 

 

اترك رد