منصات تداول العملات الرقميه

منصات تداول العملات الرقميه

منصات تداول العملات الرقميه

 

منصات تداول العملات الرقميه، تعتبر العملات الرقمية من العملات التي بدأت شهرتها وظهورها في العصر الحالي. حيث أن الكثير من المحال التجارية بدأت السماح بالعمل بهذه العملات الرقمية. كما أنه يمكن التداول من خلالها وتبديلها بالسلع المختلفة.

أيضا فإن هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية المختلفة، سنوضح في مقالنا هذا أهم هذه المنصات المستخدمة لتداول العملات الرقمية المختلفة.

كما أن العملات الرقمية من أهم العملات التي أثارت جدلاً في الوقت الحالي ولاقت رواجاً كبيراً، وتختلف أسعار هذه العملات كالعملات الورقية العادية وغيرها من العملات. كذلك فإن هناك تغيير كبير شهدته هذه العملات في الوقت الحالي.

 

 

منصات تداول العملات الرقمية

عند البدء بالحديث عن منصات تداول العملات الرقمية، لابد لنا من معرفة ما هي منصات تداول العملات الرقمية، فهي عبارة عن مواقع ويب هذه المواقع تربط بعلاقة قوية بين المشترين وبين البائعين. حيث أن هذه المنصات لها رسوم خاصة تتقاضاها وتحصل عليها بعد كل معاملة.

كما أنها من خلال هذه المنصات يتم توفير تداول مباشر بين أي شخص وشخص آخر، فالأفراد من بلدان ودول مختلفة يتبادلون العملات من خلال هذه المنصات.

أيضا فإننا نجد أن هناك بورصات تعتبر للتداول المباشر لكن لا يوجد لها سعر ثابت. كما أن كل شخص يبيع له سعر خاص به للصرف، فيقوم البائع بوضع سعر خاص للصرف وهذا الموقع يقوم أي شخص بزيارته ليشتري عملات مشفرة من خلال سعر محدد يقوم الوسيط بتحديده.

 

 

 

منصة تداول العملات الرقمية ايتورو(eToro)

تعتبر هذه المنصة من أشهر وأهم المنصات التي يتم من خلالها تداول العملات الرقمية على مستوى العالم بأكمله. كما أن هذه المنصة أطلقت في العام 2007، وفيها الكثير من المميزات التي تقدمها لعملائها.

كما أنها تقدم رافعة مالية للتداول بها وهو على مستوى عالي من الأمان والتشفير. كذلك فإن رسومها فقط مقتصرة على السبريد.

 

منصة بينانس (Binance)

هي الأشهر على المستوى العربي والغربي على الإطلاق. كما أنها تنفع لمن هم مبتدئين، ولمن هم متقدمين. كما يمكن الحصول على خصم عند استخدام عملة المنصة.

كذلك فإن لهذه المنصة الرقمية تطبيق خاص على الجوال، على نظام الأندرويد وال iOS. وتدعم هذه المنصة مجموعة من العملات منها: البتكوين. كذلك Bitcoin Cash و Bitcoin Gold. أيضا الإثريوم و Ethereum Classic و EOS و DASH و الآيت كوين و NEO و GAS و ZCash و الريبل والكثير من العملات غيرها.

 

منصة Gate.io

تعتبر هذه المنصة من أحد أهم المنصات التي تعتبر الأسهل في الاستخدام. حيث أن هذه المنصة تتنافس مع منصة بينانس حتى يتم التداول فيها، وهي منصة ممتلئة بالعملات الجديدة والكثيرة.

 

منصة هيوبي

تعتبر أحد أهم منصات التداول الرقمي. كما أنها منصة لها عملتها الخاصة، وتدعم العملات الرئيسية وعملات أخرى، وتتميز هذه المنصة بمميزات عديدة من أهمها أن لها قاعدة جيدة من المتداولين. كما أن حجم التداول فيها يعتبر جيد، وتتميز بأن لها تطبيق رائع في الجوال. أخيرا فإن الواجهة التي تقدمها للمستخدم جديدة.

كذلك فإن هذه المنصة تم تأسيسها في الصين وهي تدعم ما يقارب 250 عملة من العملات المشفرة. كما أن لها نسختان مختلفتان.

 

منصة اوككس OKEx

تعتبر هذه المنصة من أهم المنصات الشعبية. حيث أن هذه المنصة تدعم حوالي 145 عملة مشفرة، والمقر الرئيسي لها هو هونغ كونغ. كما أن رسومها معقولة للتداول بين الأخذ والبيع، فهي حوالي 0.02%، أو 0.2%. وهذه المنصة تعالج حوالي 1.5 مليون دولار. وهذه المنصة تعتبر ذات حجم تداول عالي.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

اترك رد