منصة تداول الافتراضي

منصة تداول الافتراضي، خدمة مجانية يقدمها سوق تداول للتدريب لكافة المستثمرين المبتدئين ممن تعلموا التداول مؤخراً. حيث أن تداول الافتراضي هو تطبيق مميز يتيح لكافة محبي عالم التداول والاستثمار ممارسة المادة العلمية. كما أن هذا التطبيق الكتروني، فهو بمثابة منصة الكترونية افتراضية. حيث صممت خصيصاً للمتداولين من أجل محاكاة السوق المالي السعودي للاسهم. لا سيما أن فكرته هي بمثابة تدريب واقعي، فيه يتداول الأفراد كافة أنواع الأوراق المالية.

تداول الافتراضي

هذه المنصة الجديدة التي تم اطلاقها عن طريق سوق تداول المالي للأسهم، والتي تحاكي واقع بورصة الاسهم السعودية. حيث يكون على المتداولين الجدد الدخول بصورة مباشرة إلى المنصة الالكترونية الخاصة بنظام تداول الافتراضي. وحينها يقوم كل مستثمر بممارسة ما تعلمه من مصطلحات واستراتيجيات حول سوق الأسهم السعودي. كما يعتبر هذا النظام هو محاكاة لواقع التداول في الأسهم، وكأنه في سوق حقيقي، يقوم بشراء الأسهم وبيعها. حيث أن هذه المنصة مجانية بالكامل، ولا يوجد رسوم لاشتراك بها، ولها العديد من المزايا نذكرها فيما بعد.

منصة تداول الافتراضي

إن منصة تداول الافتراضي عبارة عن تجربة مميزة لتسخير التكنولوجيا الحديثة في تثقيف المتداولين في الم استثمار الأسهم. حيث صممت منصة تداول بصورة تحاكي منصة سوق تداول الواقعية، وواجهتها سهلة ومحببة لدى المستخدمين. كما يقوم نظام تداول الافتراضي باستعراض كافة الجداول، كما يقوم بتقديم جميع الرسوم البيانية بصورة مفصلة. حيث أن هذه المنصة بأدائها تساعد المتداول على المتابعة المستمرة لأداء السوق المالي، وتمنحه القدرة على التحليل. كما أنه يوفر بيئة مناسبة للمتداول لاتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة ومراجعتها جيداً.

مزايا محاكي التداول

يعتبر نظام تداول الافتراضي أداة فعالة ومميزة من أجل تهيئة وتدريب كافة المبتدئين في عالم التداول، بصورة واقعية خالية من المخاطر. كما أن هذا النظام له العديد من المزايا التي نذكرها هنا:

  1. يحق التسجيل لجميع المتداولين الراغبين بصورة مجانية.
  2. خطوات التسجيل سهلة جداً.
  3. كذلك هو نظام يحاكي الواقع، ويتيح الممارسة العملية للتداول في كافة أنواع الأوراق المالية التي يتم إدراجها بصورة رسمية في سوق تداول السعودي.
  4. كما تعمل المنصة على توفير رأس مال لكل متداول وقيمته ثابتة هي 100000 ريال.
  5. وأيضاً يعرض في المنصة كافة ملخص السوق السعودي الفعلي، ولكن بوجود تأخير بفارق 5 دقائق.
  6. يحق للمتداول تحديد الأمر الذي يريده.
  7. كذلك عمولة التداول يتم احتسابها بصورة تلقائية.
  8. يمكن أن يحصل المتداول على كشف حساب لمحفظته الاستثمارية.

تداول الافتراضي تسجيل الدخول

لقد كانت فكرة تداول الافتراضي نابعة من حرص المملكة العربية السعودية على نمو الاستثمار فيها، ورفع المستوى الاقتصادي لها. كما أن سوق تداول السعودي تحرص بشدة على أن يكون لدى المستثمرين وعي في التداول، وثقافة استثمارية. حيث صممت هذه المنصة لزيادة ورفع وعي المتداولين بغض النظر عن خبرتهم، وبهذا يتمكن كل منهم من اكتساب المهارة.

  • ومن أجل تسجيل الدخول في منصة تداول والتسجيل بها يمكنكم ذلك من الرابط التالي .

تداول السلع بدون أي فوائد ربوية اضغط الان

محاكي التداول

كما أن هذه المنصة تتيح لهم التعلم التفاعلي والعملي مع سوق تداول للأسهم السعودية. لا سيما أن السوق مليئة بالخيارات الاستثمارية والشركات المساهمة، كما أن هوامير الأسهم تشكل خطراً على المبتدئين. لذا كان لابد من إيجاد تطبيق واعي تفاعلي مثل هذه المنصة الالكترونية التي تحاكي واقع السوق والتداول فيه. حيث أن هذا التطبيق يتيح لك تعلم الاستثمار ومبادئه، ويتيح لك فهم البورصة. كما يتيح لك النظام التفاعل مع المتداولين الآخرين من المنضمين إلى هذه المنصة “تداول الافتراضي”.

اترك رد