موقع بيتكوين

موقع بيتكوين

موقع بيتكوين

 

موقع بيتكوين، تعتبر العملات الرقمية من أهم العملات التي يتم التعامل معها والتداول بها في الوقت الحالي. كما أن هناك الكثير من الشركات والمؤسسات سمحت بالتداول من خلال هذه العملات الرقمية، بينما هناك شركات أخرى لا زالت لا تسمح بالتعامل والبيع والشراء بها.

كما أن أهم العملات الرقمية المعروفة والذي تربع على قائمة العملات الرقمية هو البيتكوين. فما موقع بيتكوين، وماهو وكيف يمكن استخدامه والتعامل معه.

وعند الرجوع لموقع بيتكوين نجد أنه كالعملات الورقية المختلفة في البورصة من حيث اختلاف الأسعار صعوداً ونزولاً. كما أنه قد ترتفع قيمته في فترات وقد تنخفض في فترات أخرى حسب الكثير من القرارات والتغيرات ومجريات السوق.

 

 

موقع بيتكوين

انتشرت الكثير من مواقع العملات الرقمية، والتي منها ما موقع عملة بيتكوين، والكثير من الصدى الإعلامي لهذه العملات المختلفة. كما أن هناك الكثير من المواقع المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. والتي فيها لكثير من الربح وتحقيق الأهداف المختلفة.

حيث أن البيتكوين من العملات الأعلى سعراً في العالم، فقد تفوقت هذه العملة على اليورو والدولار. كما أنه يمكن التداول من خلال البيتكوين من خلال البحث فيه، وفتح حساب في البيتكوين. كما يجب اختيار أفضل موقع للتداول.

 

 

 

المقصود بعملة البيتكوين BTC

تعتبر عملة البيتكوين هي أحد العملات الرقمية، والتي تسمى العملات المشفرة. كما أنها تستخدم عبر الإنترنت أي أنها عملة افتراضية لا يتم استخدامها على أرض الواقع. كما أنه يتم التعامل معها من خلال بعض المحال التجارية التي تسمح باستخدامها.

كذلك فهي عملة من العملات الالكترونية التي تعتبر لا مركزية. أي أنها عملة لا يتصرف بها أي بنك من البنوك، أو أي حزب من الأحزاب أو أي حكومة. أيضا فإنها كالعملات العادية تخضع لقانون العرض والطلب. وهي العملة الالكترونية الأفضل والأسهل على مستوى هذه العملات.

 

 

مميزات البيتكوين

يتم فتح حساب للبيتكوين حتى يتم التعامل به. كما أنه تقوم بعض المحلات بإغراء الزبائن من خلال عمل خصومات على المنتج الذي يتم شراؤه بالبيتكوين بنسبة 10%. كما أن هناك مجموعة مميزات للبيتكوين من أهمها ما يأتي:

  • أولا هناك ضرائب مفروضة على عملة تحويل هذه العملة لكن تعتبر قليلة مقارنة بالعملات الأخرى.
  • كما أن هناك ميزة أخرى وهي أن التحويل في البيتكوين يكون بطريقة مباشرة، دون وساطة بين المشتري والبائع.
  • كذلك تستخدم هذه العملة في أي بلد على مستوى العالم بأكمله.
  • أيضا فإنه لا يوجد حدود لعمليات التحويل التي تتم.
  • أخيرا فإن المالك لهذه العملة هو المالك الوحيد، لهذا لا يمكن تجميد هذه العملة من أي حد أو أي جهة.

 

 

عملية فتح حساب موقع بيتكوين BTC

توجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عند عملية فتح حساب البيتكوين، ومن أهم هذه الخطوات ما يأتي:

  1. يتم الدخول إلى البنك من خلال رابط خاص بذلك البنك الذي يقوم بالتعامل مع هذه العملة.
  2. ثم بعد ذلك يتم الدخول إلى الرابط المخصص والأيقونة الخاصة بفتح محفظة جديدة وإنشاء حساب.
  3. يتم إدخال البريد الالكتروني والكلمة الخاصة بذلك حتى يتم تبادل العملات بها.
  4. أخيرا سوف يظهر صفحة بها كلمة سر خاصة بالتعامل، والحساب الخاص، ويجب الاحتفاظ بها بشكل سري.

بعد القيام بهذه الخطوات نضغط على كلمة Continue، ثم يتم فتح صفحة ورسالة للتأكيد على البريد الالكتروني حتى يتم تفعيل الحساب من خلالها. ثم بعد فتحه يتم التحويل مباشرة للصفحة والتأكيد بنجاح. بعد ذلك يتم الدخول من خلال هذه البيانات إلى الصفحة وإلى الحساب البنكي.

 

 

سجل الآن واستثمر مع أفضل الشركات في أرخص الأسهم الأمريكية التي تحقق أرباحا طائلة

 

 

 

اترك رد