نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق .. وقفزة تاريخية للسهم في نوفمبر

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق .. وقفزة تاريخية للسهم في نوفمبر الجاري

ارتفع سهم أبوظبي للفنادق في التداولات الصباحية اليوم الاثنين، في سوق أبوظبي المالية.

وصعد السهم بنسبة بلغت 14.29%، ليسجل سعر 4 درهم، بارتفاع بمقدار 0.50.

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق - وظائف شركة أبوظبي الوطنية للفنادق

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق – وظائف شركة أبوظبي الوطنية للفنادق

الأرباح تتراجع خلال الربع الثالث وترتفع على مستوى 9 أشهر

وأعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق عن بياناتها المالية للربع الثالث من العام الجاري.

حيث أظهرت النتائج تراجعا في صافي أرباح أبوظبي للفنادق خلال هذا الربع، بنسبة وصلت إلى 17.2%، بالمقارنة السنوية.

وبحسب بيان الشركة، فإن أرباح الربع الثالث سجلت نحو 13 مليون درهم، مقابل أرباح 15.7 مليون درهم، في الفترة ذاتها من عام 2017.

وعلى مستوى الأشهر التسعة الأولى من العام، ارتفعت أرباح أبوظبي للفنادق بنسبة 9% على أساس سنوي.

بعد أن سجلت الشركة أرباحا بقيمة 154.7 مليون درهم، مقابل أرباح بقيمة 141.4 مليون درهم، في الأشهر التسعة ذاتها من العام الماضي.

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي – الشركة توضح أسباب النتائج المالية

وجاء في بيان أبوظبي للفنادق أن أسباب النتائج المالية الحالية تأتي بسبب تراجع المصاريف العمومية والإدارية بنسبة 9%، لتسجل مبلغ 36.6 مليون درهم.

مقابل مصروفات عمومية وإدارية بقيمة 40.1 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام السابق.

إلى جانب ارتفاع حصة الشركة في أرباح شركة ائتلاف بنسبة 39 %، مسجلة 99.4 مليون درهم.

مقارنة بـ 71.4 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي.

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق .. وقفزة تاريخية للسهم في نوفمبر

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي للفنادق .. وقفزة تاريخية للسهم في نوفمبر

>> تابع معنا الاخبار الاقتصادية وكل ما يحدث في أسواق الخليج العربي المالية

خبر الأسبوع: أحداث عالمية هامة .. إذا كنت مستثمرا .. الأحداث العالمية الخمس

نتائج جيدة نسبيا لأبوظبي – تحسن أداء سهم أبوظبي للفنادق

وكان سهم أبوظبي للفنادق قد شهد قفزة تاريخية في الجلسة الأولى من شهر نوفمبر الجاري.

حيث حقق السهم حينها ارتفاعا بنسبة 14.29%، متصدرا قائمة الأسهم الرابحة في ذلك اليوم، وسجل سعر 4 درهم وهو أعلى مستوياته على الإطلاق.

ولم يكن الارتفاع في الشهر الجاري مفاجئا، بل سبقه ارتفاع كبير في أداء سهم أبو ظبي للفنادق بعدما حقق صعودا بنسبة 16.66% في شهر أكتوبر.

محققا أعلى نسبة ارتفاع بين أسهم سوق أبوظبي، إضافة إلى أن السهم ارتفع بنسبة 40.35% منذ بداية العام الجاري.

وجاء الارتفاع بالتزامن مع محادثات من أجل شراء أصول ومبان فندقية من شركة إعمار العقارية في دبي.

أفضل مدونة فوركس – كلمات هامة عليك أن تعيها كمستثمر

عليك أن تعي جيدًا أن الفوركس علم تجريبي يحتاج منك إلى تخصيص وقت كافٍ للتجريب والممارسة ونحن
نؤمن أن التطبيق الفعال هو أساس احتراف الفوركس ، فوفرنا لك امكانية فتح حساب تجريبي لكي تتدرب على تداول
الفوركس وفي حال وجدت نفسك مستعدًا لاقتحام عالم التداول فلا تتردد و ابحر معنا في هذا العالم ولكن عليك أن
تكون صيادًا مهارًا لتصطاد السمكة الأكبر.

نحن هنا نوفر لك ما تحتاج لكي تصطاد ولكن عليك بالاجتهاد لتحقق منالك فنحن نؤمن بالمثل القائل ” لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد “. بالتوفيق!

اترك رد